اخر اخبار اليمن - #الهلال_الإماراتي يوزع مساعدات غذائية على طلاب محو الأمية بمديرية حجر بـ #حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- #الهلال_الإماراتي يوزع مساعدات غذائية على طلاب محو الأمية بمديرية حجر بـ #

اليمن - أخبار محلية

لنج /علي الجفري السبت 12 يناير 2019 08:03 مساءً

 

علي الجفري تصوير عمرو التميمي


وزعت " هيئة الهلال الأحمر الإماراتي " اليوم مساعدات غذائية على طلاب محو الأمية بمديرية حجر احدى مديريات محافظة حضرموت و التي يعاني سكانها أوضاعا اقتصادية صعبة - وذلك للتخفيف من معاناتهم و تحسين ظروفهم المعيشية و في إطار الدعم الذي تقدمه دولة الإمارات لمساعدة الأشقاء في اليمن تزامنا مع "عام التسامح " 2019، التي اطلقتها الهيئة .


وفي هذا الشان وزع فريق الهيئة اليوم عدد (100) سلة غذائية مستهدفا (500) فردا من طلاب محو الاميه بمديرية حجر وذلك من أجل تخفيف المعاناة عنهم بسبب تفاقم الأوضاع المعيشية و الإنسانية في اليمن نتيجة الحرب التي تشنها ضد الشعب اليمني.

و أعرب المستفيدون عن شكرهم لدولة الامارات و ذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على الجهود المبذولة في سبيل تخفيف المعاناة و الدعم النوعي المتواصل في كل ما يتعلق بالجوانب الأساسية في حياة المواطنين .


يذكر أن عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية "عام التسامح 2019 " بلغت 1830 سلة غذائية استهدفت 9 الف و 150 فردا من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة حضرموت.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق