اخر اخبار اليمن - بعد هجوم #العند ..الرئيس هادي يوجه بتفعيل جبهات القتال في مختلف مناطق التماس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- بعد هجوم #العند .. يوجه بتفعيل جبهات القتال في مختلف مناطق التماس

اليمن - أخبار محلية

لنج / متابعات الخميس 10 يناير 2019 05:24 مساءً

أكد فخامة الرئيس رئيس الجمهورية، على أهمية تفعيل الجبهات والمقاومة بمحافظات وصعدة و إب وتضييق الخناق على المليشيا الحوثية الايرانية واستكمال التحرير لتطهير الوطن من شرور المليشيا الحوثية الانقلابية.

وأشار فخامته خلال استقباله ، اليوم الخميس ،محافظي صنعاء اللواء عبدالقوي شريف وإب اللواء الركن عبدالوهاب سيف الوائلي، وصعدة اللواء هادي طرشان ،الى أهمية دور المقاومة الوطنية في التحامها مع حماة الوطن والمكونات المجتمعية في تحرير مختلف المناطق ودحر الانقلابيين وبسط سلطة الدولة في كافة ربوع الوطن.

واستمع رئيس الجمهورية من المحافظين الى واقع محافظاتهم ومجمل التطورات الرافضة لمشروع الكهنوت والانتصار لليمن الاتحادي الجديد المبني على الشراكة والعدالة والمساواة والحكم الرشيد.

وحث فخامة الرئيس على مضاعفة الجهود والعمل على تخفيف المعاناة التي تخلفها الميليشيا الإنقلابية بين صفوف المدنيين بالمحافظات ..لافتاً إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب شحذ الهمم لتجاوز مختلف التحديات التي يواجها شعبنا لتحقيق تطلعاته والانتصار لأهدافه الوطنية.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق