اخر اخبار اليمن - ادارة نادي الشعلة بـ #عدن تكرم سقراط قائد اللواء الثاني دعم واسناد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- ادارة نادي الشعلة بـ # تكرم سقراط قائد اللواء الثاني دعم واسناد

اليمن - أخبار محلية

عدن لنج / خاص الخميس 10 يناير 2019 12:46 صباحاً

كرمت ادارة نادي الشعلة  الرياضي بقيادة رئيس النادي الكابتن/ محمد حسن ابو علاء ونائبه الشيخ/ سالم الوادي وبحضور الاخ/ اكرم السياري نائب رئيس النادي لشئون الاستثمار  والمقدم / لبيب العبد قائد شرطة النجدة بعدن وعدد من مسئولي النادي كرمو العميد/ محمد علي مهدي قائد اللواء الثاني دعم واسناد تقديرا للدعم الذي قدمه للنادي وهو يستعد لتمثيل الوطن في البطولة العربية للكرة الطائرة بتونس ولبطولة طيران بلقيس لكرة القدم بعدن. 

 

وثمنت ادارة نادي الشعلة الرياضي الدعم الرائع الذي قدمه العميد/ محمد علي مهدي( سقراط) للنادي في وقت لا يخفى على احد الاوضاع الصعبة التي يعيشها النادي مقابل ما تحتاجه الالعاب من صرفيات كبيرة لا تستطع الاندية تحملها بدون تدخل ودعم الجهات المختلفة.

 

واكد ابو علاء رئيس النادي في حفل التكريم تقدير كل ابناء نادي الشعلة قيادة وقواعد للقائد/ سقراط لما قدمه من دعم سخي للنادي سيضل محفورا في نفوس كل الشعلاويين وفي تاريخ النادي الذي لم ولن ينسى داعميه.

 

من جانبه فقد عبر القائد/ محمد علي مهدي عن شكره لادارة النادي الشعلاوي لهذا التكريم ومن شخصيه كبيرة ونجم كبير اسمه / ابو علاء هداف انجبته اليمن على الاطلاق وليس فقط مدينة البريقه.

 

مؤكدا سعادته بالوقوف مع هذا النادي الكبير واستعداده لتقديم كل ما يلزم تقديمه لنادي الشعلة العريق بما يمكنه من الاستمرار في انشطته والمنافسه على افضل المراكز باذن الله.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق