اخر اخبار اليمن - #عدن: حملة توعوية حول مكافحة المخدرات في #صيرة

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- #: حملة توعوية حول مكافحة المخدرات في #صيرة

اليمن -  


دشنت شبكة الحماية المجتمعية التابعة لجمعية العيدروس النسوية التنموية حملة لمكافحة المخدرات صباح اليوم في مديرية صيرة بعدن ودشن الحملة الاستاذة سمية القارمي رئيسة جمعية العيدروس النسوية الاجتماعية التنموية و الاستاذ حمزة العطار رئيس شبكة الحماية الاجتماعية والاستاذ صلاح بن بريك نائب رئيس الشبكة وأحمد حسن العقربي المستشار الاعلامي للجمعية والاستاذة قبلة مشهور واحمد السلامي عضو شبكة الحماية والتي استهدفت مدارس التعليم الاساسي والثانوي في المديرية .


وقام فريق شبكة الحماية بالنزول إلى المدارس وتوعوية الطلاب بمخاطر المخدرات وكيفية تجنبه بالإضافة إلى توزيع برشورات توعوية وملصقات للطلاب , حيث ان هذه الافة تشكل خطرا على الجسم المجتمع والسلام الاجتماعي .


ودعت الاستاذة سمية القارمي رئيسة جمعية العيدروس رئاسة الجهورية ودولة رئيس الوزراء والغرفة التجارية بعدم استيراد المواد المخدرة كالشمة وغيرها ومحاربة المتاجرة بها .


كما طالبت الجهات المختصة الصحية والامنية وحرس الحدود بتفعيل دور المراقبة وضبط الكميات المهربة لإنقاذ لشبابنا وبناتنا ومجتمعنا من مخاطر المخدرات.


مناشدات طلابية


وناشد الطالب عبدالله علي عبدالله طالب ثانوية الدولة والجهات المختصة منع المخدرات من الاسواق ومصادرتها ومحاسبة مروجيها علاوة على ذلك غلق المنافذ التي تهرب منها المخدرات ويتم دخولها الى عدن .


ومن جانب أخر قالت الاء ياسر طالبة ثانوية في الصف الثالث الثانوي التي قالت يجب على الشباب أن يبتعدوا عن المخدرات لأنها تدمر المجتمع كما ان الشباب هو من يحمي هذه البلد , مناشدة الدولة بان تقوم بعمل حملات توعية مكثفة عن المخدرات بالإضافة إلى محاسبة كل من يروج أو يبيع المخدرات في عدن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - #عدن: حملة توعوية حول مكافحة المخدرات في #صيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق