اخر اخبار اليمن - #عدن: مؤسسة أمل تنفذ حملة مكافحة حمل السلاح أحتفاءً بذكرى عامها الأول

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- #: مؤسسة أمل تنفذ حملة مكافحة حمل السلاح أحتفاءً بذكرى عامها الأول

اليمن - أخبار محلية

عدن لنج / رامي الردفاني الثلاثاء 01 يناير 2019 09:35 مساءً

في ذكرى عامها الأول من أنطلاق حملة  مكافحة حمل السلاح في عدن ، تحت شعار يدا بيد عدن خالية من حمل السلاح الذي تم تدشين الحملة في 1 يناير 2018م ، وبرعاية اللواء شلال علي شايع مدير أمن عدن.

 

نفذت مؤسسة أمل لرعاية الأيتام والفقراء صباح اليوم الثلاثاء 1 يناير 2019م ، حملة النزول لجولة البط في عدن ، مديرية خور مكسر  أستكمالاً وحتفاءً بذكرى حملة الأمن والامان لمكافحة حمل السلاح في عدن التي تم تنفيذها بدأية العام الماضي 2018م.

 

حيث قام أعضاء مؤسسة أمل لرعاية الأيتام والفقراء برئاسة الاستاذة أمل المصلي ، بتلصيق الملصقات الخاصة بمحملة مكافحة حمل السلاح في عدن على المركبات وأبواب المحلات.

 

وكذلك كان لرجال المرور في خور مكسر  مشاركة فعالة من حيث تسهيل عملية تلصيق الملصقات على المركبات .

 

كما شارك بنزول والحضور عدداً من الشخصيات الوطنية  والأهالي، وعدداً من مؤسسات المجتمع المدني كا مؤسسة القادة للأعمال الإنسانية ومؤسسة عطايا لتنمية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - #عدن: مؤسسة أمل تنفذ حملة مكافحة حمل السلاح أحتفاءً بذكرى عامها الأول في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق