اخر اخبار اليمن - #الضالع... دائرةالإمداد والتموين تدشن ترقيم آليات الحزام الأمني بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- #... دائرةالإمداد والتموين تدشن ترقيم آليات الحزام الأمني بالمحافظة

اليمن - أخبار محلية

لنج / خاص الثلاثاء 01 يناير 2019 11:49 صباحاً

باشراف من القائد "وسيم العُمري" مدير دائرة الامداد والتموين لألوية الدعم والاسناد ، دشنت صباح اليوم الثلاثاء"ا " يناير  ٢٠١٩م عملية ترقيم الآليات والمركبات العسكرية التابعة لقوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع.

 حيث دُشنت عملية الترقيم في مقر الحزام الأمني بمنطقة "جلاس" بحضور قائد قوات الحزام بالضالع العقيد "أحمد قائد " ورئيس قسم الحركة بدائرة الامداد والتموين "رشاد طالب أبو هاني" اللذان اشرفا على وضع اللوحات على الأطقم والاليآت العسكرية التابعة للحزام في المحافظة .
 
واشاد العقيد أحمد قائد بجهود قيادة ألوية الدعم والاسناد ودائرة الإمداد والتموين في دعم حزام الضالع، واعتبر ترقيم المركبات العسكرية خطوة في الطريق الصحيح ، تُأسس لعمل مؤسسي منظم وتساعد الأجهزة الأمنية في أداء مهامها بالشكل المطلوب .

مثمنا دور دولة الإمارات العربية  المتحدة في دعمها لقوات الحزام الأمني بالضالع وهو ما مكنها في القيام بمهامها الأمنية على اكمل وجه.

يذكر أن دائرة الإمداد والتموين لقوات الداعم والاسناد قد أعدت خطة تهدف لترقيم جميع الاليآت العسكرية التابعة لالوية والوحدات في العاصمة عدن وبقية المحافظات التي تتواجد فيها قوات الدعم والاسناد، وقد قامت بعملية الترقيم في عدن وعددا من المحافظات المحررة

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى ألوية الدعم والاسناد.
١"يناير ٢٠١٩م.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق