اخر اخبار اليمن - أخوان #اليمن من رابعة العدوية إلى #عدن تقرير يكشف الجرائم والفبركات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- أخوان #اليمن من رابعة العدوية إلى # تقرير يكشف الجرائم والفبركات

اليمن - أخبار محلية

عدن لنج / ناصر المشجري الثلاثاء 01 يناير 2019 09:39 صباحاً

نشرت وسائل إعلام تابعة لحزب التجمع اليمني للأصلاح (أخوان اليمن ) مؤخراً عن عثور الشرطة التي تنتمي إليها في محافظة شمال اليمن على جثث كثيرة متحللة في مقابر سرية تعود لجنود موالين للجماعة متهمة ماتعرف بكتائب أبو العباس هناك بأنها المسئولة عن قتلها وأخفائها ولتحدث بعدها المفاجأة والفضيحة عند حضور أهاليهم لتسلم جثثهم حسب تصريحات أمنية إن الجثث لأشخاص آخرين لم يعرفوا كيف ومتى قتلو وتحفظت شرطة الجماعة على جثث أخرى ورفضت إخضاعها للتشريح خوفا من اكتشاف فضيحة الفبركة.

وحسب موقع الكاشف للاخبار  فقد عمدت الجماعة لإتهام وإدانة خصومها في الحرب الدائرة رحاها في المدينة مع كتائب أبو العباس الذي شكل له قوة مدعومة من العربي لقتال .

 إلا أن قيادات أخوان اليمن رفضت مشاركته في الحرب بدوافع انتهازية بحته وبنفس الطريقة الماكرة تحاول عناصر حزب الأصلاح المسيطر على مفاصل القرار في حكومة هادي إلصاق التهم بقوات الجيش في جنوب اليمن من خلال ادعائها بالعثور على 9 جثث في مدينة عدن، وكالعادة تجري تلك الفبركات بالتنسيق مع قناة الجزيرة التي تبحث عن مادة خبرية مضادة في مناطق سيطرة التحالف العربي.

 وعلق ناشطون يمنيون عن هذه الأخبار التي تروجها جماعة أخوان اليمن قائلين بأنها نقلت التجربة من رابعة العدوية في   إلى تعز وعدن .

وبحسب موقع الكاشف للاخبار فأن جماعة أخوان اليمن شكلت في مدينة تعز خليتين للأغتيالات  أسموها " نصرة المظلوم والضباط الأحرار " وتجيد الجماعة فنون القتل كونها اليرقة التي خرجت منها تنظيمات القاعدة وداعش.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق