اخر اخبار اليمن - محافظ #أبين يشدد على استقبال العام 2019 بمواصلة تحقيق النجاحات

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- محافظ #أبين يشدد على استقبال العام 2019 بمواصلة تحقيق النجاحات

اليمن - أخبار محلية

لنج / سبأنت الثلاثاء 01 يناير 2019 02:38 صباحاً

شدد محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين، على ضرورة استقبال الجميع للعام الميلادي الجديد 2019م بكل عزيمة وإصرار على مواصلة تحقيق أفضل النجاحات على أرض الواقع، وتجاوز الصعوبات التي واجهتهم خلال العام 2018م.

 

جاء ذلك خلال ترؤس محافظ أبين، الاثنين، لقاءاً بحضور أمين عام المجلس المحلي في أبين مهدي الحامد ووكيل محافظة أبين عبدالعزيز الحمزة، وفي مستهل اللقاء رفع المحافظ أبوبكر حسين، التهاني لفخامة الرئيس رئيس الجمهورية والحكومة، بالعام الجديد، متمنياً أن يكون العام 2019م مفعماً بالنشاط والعمل وتحقيق المنجزات.

 

وناقش اللقاء ما تم إنجازه في جامعة أبين وقطاعات التربية والتعليم ومحو الأمية والتعليم الفني والتدريب المهني، واستعرض رئيس جامعة أبين الدكتور محمود الميسري، الإنجاز المتمثل بتحقيق حلم أبناء أبين بموجب قرار فخامة رئيس الجمهورية، وتكلل الجهود الملموسة من جانب محافظ أبين، في تجسيد قرار الرئيس كواقع ملموس على الأرض من خلال إنشاء جامعة أبين. 

 

وأوضح أنه تم الاستفادة من المباني المجاورة لكلية التربية وإعادة تأهيلها وإنشاء كليتي الشريعة والقانون والحاسوب وتقنية المعلومات، وإنشاء مكتبة جامعة أبين لتكون مع كلية التربية زنجبار نواة الجامعة، على أن يتواصل في العام 2019 تحقيق الإنجازات بإنشاء كليات الصيدلة، واللغات، والتربية رُصد وإنشاء عدد من المراكز المتخصصة.

 

من جانبه أشار مدير عام التربية والتعليم إلى إنجاز الرقم الوظيفي لجميع معلمي أبين، وتسوية مؤهلات 600 حالة، وتدريب وتأهيل ألف و 514 معلماً في مجال الدعم النفسي والتعليم النشط، وترميم 42 مدرسة وتزويد ١9 مدرسة بالطاقة الشمسية واستكمال دورات تدريبية لمدة ثلاث سنوات لعدد 7١ من معلمات الريف.  

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - محافظ #أبين يشدد على استقبال العام 2019 بمواصلة تحقيق النجاحات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق