اخر اخبار اليمن - #عدن: ربيد يتفقد سير عمل مجمع حاشد الصحي في المنصورة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- #: ربيد يتفقد سير عمل مجمع حاشد الصحي في المنصورة

اليمن - أخبار محلية

عدن لنج / خاص الخميس 27 ديسمبر 2018 11:52 مساءً

تفقد نائب مدير عام مكتب الصحة والسكان بالعاصمة المؤقتة عدن الدكتور محمد ربيد صباح اليوم الخميس سير العمل في مجمع حاشد الصحي بمديرية المنصورة .

 

وخلال الزيارة اطلع الدكتور محمد ربيد مدير مكتب الصحة بالمنصورة الدكتور عبدالرب المفلحي ، ومديرة مجمع حاشد الدكتورة منى محسن بن بريك سير العمل في المجمع وطبيعة الخدمات التي يقدمها للمواطنين المترددين عليه في المديرية ، وكذا الصعوبات والتحديات التي تواجه قيادة المجمع وطاقمه الصحي والسبل الكفيلة بحلها .

 

وأكد الدكتور محمد ربيد استعداد مكتب الصحة والسكان في عدن بتذليل كل الصعوبات والعراقيل التي من شأنها تقف عائقا أمام تقديم المجمع خدماته الصحية للمواطنين , داعيا الجميع إلى بذل المزيد من الجهود والانتظام في اوقات دوام العمل على مدار الساعة للارتقاء بالعمل على أعلى مستوى بما يخدم المستفيدين من خدمات المجمع .

 

وكما قام بجولة تفقدية طاف خلالها على قسمي الولادة والصحة الانجابية الام والطفل وعدد من الأقسام الأخرى , مطلعا على مستوى الخدمات المقدمة فيها .

 

وأشاد بالجهود التي تبذلها قيادة المجمع وطاقمه الصحي في تقديم الخدمات الصحية والعلاجية المتميزة للمواطنين. 

 

ومن جانبها عبرت مديرة مجمع حاشد الدكتورة منى محسن بن بريك عن بالغ شكرها وتقديرها لاهتمام الدكتور محمد ربيد بأوضاع المجمع ومتابعة المستمرة لسير العمل فيه وتذليل الصعوبات التي توجه قيادته .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق