اخر اخبار اليمن - #مأرب: نقطة أمنية تابعة لقوات #الاصلاح تقتل الشيخ "النهمي المرادي"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- #: نقطة أمنية تابعة لقوات #الاصلاح تقتل الشيخ "النهمي المرادي"

اليمن - قتلت نقطة تتبع حزب الاصلاح اخوان اليمن أحد مشائخ قبيلة مراد، الأمر الذي استدعى توافد حشود قبلية إلى مكان الجريمة البشعة التي تواصل فيها قوات الاصلاح العبث بارواح ابناء مأرب ومشائخهم القبلية.

 

وقالت مصادر قبلية بمأرب إن جنود من مليشيات حزب الاصلاح قتلت مساء الشيخ/علي النهمي المرادي في نقطة أمنية على خط شركة الغاز ، بدون اي سبب يذكر.

 

 

وأوضحت المصادر تكرر جرائم مليشيات الأمن التابعة لحزب بزعامة مدير الأمن الإصلاحي المقرب من جماعة المداني ، بحق أبناء قبيلة مراد وقبائل مأرب.

 

 

وتعد جريمة مقتل الشخ النهمي المرادي ضمن سلسلة من جرائم استهداف مشائخ قبائل مأرب، حيث سبق وان قتلت نقطة امنية 12 شيخ من قبائل وائلة في نقطة الفلج بمأرب في شهر 6 من العام الجاري، وحدثت جرائم قتل اخرى لمشائخ ومواطنين بينهم طفل من قبلية ال القردعي.

 

 

واشارت المصادر الى ان تداعيات مقتل الشيخ النهمي مستمرة وان تحرك حشود قبلية من قبائل مراد الى مكان الجريمة ، وذلك لمتابعة قضية شيخهم الذي قتل بدم بارد ودون وجه حق.

 

 

 وقال مواطنون من قبيلة مراد : ابناء قبيله مراد بمحافظة مأرب يقدمون التضحيات في كل الجبهات وفي الاخير يتم قتلهم بكل برودة اعصاب داخل مارب من قبل مليشيات حزب الإصلاح الأمنية ، بزعامة مدير أمن المحافظة الاصلاحي المتحوث المداني الذي يدعمه علي محسن الاحمر وجماعة حزب الاصلاح ، واخر حادث قتل هو ما حدث امس الجمعة عندما اغتيل الشيخ علي النهمي المرادي من قبل نقطه تتبع المداني.

 

ودعوا قبائلهم وكل قبائل مأرب للانتفاضة ضد حزب الإصلاح التي يتزعمها مدير أمن المحافظة الاصلاحي المتحوث عبدالملك المداني ، والضرب بيد من حديد تجاه كل من سفك الدماء بغير حق.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق