اخر اخبار اليمن - قيادة السلطة المحلية في #الحديدة و#لحج تكرم جمعية الوفاق لدورها المتميز في دعم النازحيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار اليمن - قيادة السلطة المحلية في #الحديدة و#لحج تكرم جمعية الوفاق لدورها المتميز في دعم النازحيين

اليمن - أخبار محلية

عدن لنج/ لحج/ فهد محسن السبت 01 ديسمبر 2018 04:20 مساءً

كرمت قيادة السلطة المحلية في محافظتي الحديدة ولحج في الحفل الذي اقيم امس الاول في مخيم الشوكاني الاول لنازحين الحديدة في مخيم الرباط وبحضور محافظ اللواء احمد عبدالله تركي والاخ الحسن علي طاهر محافظ محافظة الحديدة والشيخ علي الضبياني مدير مركز ومخيم الشوكاني في الرباط بلحج لنازحين الحديدة.

 

 

 وقد تم تكريم جمعية الوفاق التنموية الخيرية لدورها المتميز والفاعل في دعم نازحين الحديدة في مخيم الرباط  وتم منحها شهادة تقديرية لجمعية الوفاق التنموية من قبل محافظ لحج ومحافظ الحديدة.

 

 

 

 كماحضيت جمعية الوفاق التنموية بتكريم بشهادة تقديرية من قبل المساحات الصديقة والامنه في المخيم. 

 

 

 

 من جانبها الاستاذة راقية السقاف رئيسة جمعية الوفاق التنموية عبرت عن شكرها بهذا التكريم الذي يعتبر رصيدا اخر يضاف لجمعية الوفاق التنموية التي قدمت عددا من الانشطة والاعمال التوعوية والمجتمعية في المحافظة  وهناك خطة عمل ومصفوفة لدى جمعية الوفاق في اقامة وتنفيذ مشاريع وانشطة تهدف الى ايجاد فرص امام الشاب والشابات في شتى المجالات وفي الاخير لا يفوتنا ان ان نتقدم بجزيل الشكر والتقدير لكل الجهات التي دائما نلمس تجاوبها معنا في كل الانشطة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق