اخر اخبار اليمن - العقيد الجحيلي : العمالقة يطلقون عملية عسكرية جديدة غرب الحـديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- العقيد الجحيلي : العمالقة يطلقون عملية عسكرية جديدة غرب الحـديدة

اليمن - أخبار محلية

لنج / متابعات الجمعة 09 نوفمبر 2018 02:17 مساءً

اكد ركن استطلاع اللواء الثاني عمالقة العقيد احمد علي الجحيلي ان العربي اطلق اليوم الجمعة عملية عسكرية جديدة واسعة النطاق لتحرير ما تبقى من مدينة من مليشيا الانقلابية .
وقال الجحيلي لموقع الجيش، ان العملية العسكرية بدأت وتقدمت قوات الجيش الوطني بتجاه شمال وغرب مدينة الحديدة ومن كل المحاور وبإسناد من قبل التحالف العربي .

وبحسب الجحيلي ان العملية العسكرية كانت مباغتة لم تتوقعها المليشيات الإنقلابية، لافتاً إلى أن مدينة الحديدة تشهد في هذه الاثناء معارك عنيفة وسط تقدم كبير لقوات الجيش الوطني .

وأشار الجحيلي إلى أن الملشيات الحوثية الانقلابية تعاني من ضعف لم يشهد نضيره من قبل، ولم يتبق معها الا الأسلحة الثقيلة والعبوات الناسفة والالغام فقط، لافتاً إلى أن عناصرها يفرون هاربين من ارض المعركة .

وأكد الجحيلي أن الساعات القادمة تحمل مفاجآت كبيرة ، وانجازات عسكرية غير مسبوقة، مؤكداً أن تحرير مدينة الحديدة بات قريبا جدا .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق