اخر اخبار اليمن - ضبط شحنة اسلحة خارجة من عدن في طريقها للحوثيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- ضبط شحنة اسلحة خارجة من في طريقها للحوثيين

اليمن - أخبار محلية

عدن لنج/اياد العبدلي الجمعة 02 نوفمبر 2018 09:21 مساءً

تمكن الجندي عارف عبدالحكيم مليط العبدلي احد افراد نقطة الصحبي-السحر- من ضبط دينة يحمل عازلة صيد كتمويه وبداخلها كمية كبيرة من الاسلحة والذخائر والقذائف وهي خارجة من عدن ومتجهة للحوثيين عبر طريق السحر-قبيطة وقد تجاوزت كل النقاط على امتداد الخط ابتداء من عدن.

الجندي عارف مليط العبدلي اكد انه اثناء عمله الروتيني بالتفتيش اخرجت سلات الصيد التي تقع في مؤخرة العازلة وصعدت لافتش وسط الحمولة وعندما مديت يدي للاسفل وقعت علئ قذيفة فاخرجتها ثم تاكدت فوجدت صناديق وكراتين وعلب وذخائر ومقذوفات واسلحة ثم تم حجز الدينة مع ثلاثة مرافقين وترحليها الى مصنع الحديد .

هذه اليقضة والحس الامني للجندي عارف العبدلي والتي نال الشكر والمكافأة من قبل الشيخ حمدي شكري على يقضته وتفانية واخلاصة وامانته في مهمته والذي وعد باعتماده كفرد من افراد العمالقة وصرف الف ريال سعودي له شهريا مع بقائه مداوم في النقطة كحافز وتشجيع للافراد المخلصين والذين يتحلون باليقضة والامانة.

نحن بدورنا نشكر الجندي عارف وقيادة النقطة والمقاومة والشيخ حمدي شكري ونطالب بترقية هذا الجندي والاهتمام به خاصة بعد ان تجاوزت هذه الحمولة كل النقاط حتى تم كشفها في آخر نقطة والذي لولاه لوصلت للحوثيين بكل سهولة.

وقد ادلى صاحب الحمولة بمعلومات غاية في الاهمية بالمكان والزمان والاشخاص والتي سيتم الاستفادة منها لكشف من يقف وراء عمليات التهريب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق