اخر اخبار اليمن - صحيفة إماراتية تكشف موعد سحب قوات بلادها من اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- صحيفة إماراتية تكشف موعد سحب قوات بلادها من اليمن

اليمن - أخبار محلية

لنج / متابعات الاثنين 08 أكتوبر 2018 03:18 مساءً

ذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية، اليوم الإثنين، أن ما تسعى إليه الإيرانية في اليمن من تشويه دور الإمارات في تقديم المساعدات الإنسانية وغيرها إلى الشعب اليمني لن يمنع الدولة مطلقا من الاستمرار في دورها بالوقوف بجانب الشعب اليمني حتى يتخلص من هذا الحصار الحوثي الإرهابي مشيرة الى ان ذلك هو موعد سحب قوات بلادها من اليمن.


وأوضحت الصحيفة، في افتتاحيتها اليوم الإثنين تحت عنوان "عطاء بلا حدود"- أن الشهادات الدولية تؤكد أنها أكبر دولة مانحة في مجال تقديم المساعدات الإنسانية الطارئة للشعب اليمني الشقيق لعام 2018، وذلك وفقا للتقرير الصادر عن خدمة التتبع المالي "FTS" لتوثيق المساعدات في حالات الطوارئ الإنسانية التابعة للأمم المتحدة.


وأضافت أن هذه التأكيدات تثبت أن عطاء الإمارات بلا حدود وأنها حريصة على إنهاء مأساة اليمن ووضع حد لمعاناته في الوقت الذي تواصل فيه ميليشيا الحوثي انتهاكاتها لحقوق شعبه وإذلاله ونهب ثرواته وتدمير الاقتصاد اليمني وتحطيم عملته.

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق