اخر اخبار اليمن - لخشع يناقش توفير الرعاية الطبية والتامين الصحي ومعالجة قضايا الشهداء والجرحی من منتسبي الوزارۃ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- لخشع يناقش توفير الرعاية الطبية والتامين الصحي ومعالجة قضايا الشهداء والجرحی من منتسبي الوزارۃ

اليمن - ناقش نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع , سبل توفير الرعاية الطبية والتامين الصحي ومعالجة قضايا الشهداء والجرحی من منتسبي وزارۃ الداخلية مع عددا من قيادات الوزارۃ .

 

جاء ذلك خلال لقائه اليوم , مع عددا من قيادات ومدراء عموم الادارات في وزارۃ الداخلية , وبحضور وكيل وزارۃ الداخلية المساعد لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبدالناصر عثمان صبيرۃ .

 

وبحث اللقاء سبل تفعيل وتطوير جانب الرعاية الطبية والتامين الصحي لمنتسبي الوزارۃ , ليتسنی لجميع منتسبي الوزارۃ الاستفادۃ منه .

 

وتطرق اللقاء الی مناقشة ودراسة عددا من المقترحات الهامة بهذا الشأن تقدم بها عددا من قيادات الوزارۃ الذين لهم خبرۃ طويلة بهذا الجانب وعملوا لسنوات طوال فيه .

 

قدمت باللقاء عددا من المقترحات والمداخلات وتم اثراءها بالملاحظات القيمة والهادفة , والبحث في مدی الامكانيات المتاحة لدی الوزارۃ , وتقدير الاحتياجات اللازمة لهذا الجانب , ودراسة وتقييم المشاكل والمعوقات التي تواجهها الرعاية الطبية والتامين الصحي ومعالجة قضايا الشهداء والجرحی وتوفيرها لمنتسبي وزارۃ الداخلية .

 

 وتهدف تلك اللقاءات الودية يجريها نائب وزير الداخلية لخشع مع قيادات الوزارۃ لتعزيز التواصل بين القيادات وكذا طرح الروی والافكار والمقترحات ودراسة عددا من القضايا الهامة ذات الصلة بمنتسبي وزارۃ الداخلية , لما من شانه تطوير مستويات الاداء وايجاد اليات تفعيل العمل والارتقاء بمستوياته , وبما يلبي تطلعات قيادۃ وزارۃ  الداخلية بالارتقاء وتطوير مستويات الاداء الامني والدفع بعجلة التطوير المستمر للأداء لوزارۃ الداخلية والتخلص من المعوقات وايجاد الحلول المناسبة لها .

 

حضر اللقاء مدراء عموم الادارات بالوزارۃ وقيادات جهاز الامن القومي والسياسي وعددا من القيادات بوزارۃ الداخلية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق