اخر اخبار اليمن - بالصور... تشييع مهيب للداعية باعباد في حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- بالصور... تشييع مهيب للداعية باعباد في

اليمن - أخبار محلية

لنج / خاص الأحد 23 سبتمبر 2018 07:09 مساءً

 

بموكب جنائزي  مهيب ودعت حضرموت عصر اليوم الاحد  فقيد الوطن الداعية عبدالرحمن بن عبدالله باعباد والذي وافته المنية إثر حادث مروري في .

 

وتوجه موكب تشييع جثمان الفقيد إلى منزله الكائن بمنطقة الغرفة مديرية في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً ومن ثم الصلاة عليه في جامع الغرفة مديرية.

 

ويذكر ان الشيخ والداعية الاسلامي المعروف المنصب عبدالرحمن باعباد  انتقل الى رحمة الله تعالى في الساعات الاولى من فجر يوم السبت الموافق 22 سبتمبر 2018 إثر حادث مؤلم وقع له اثناء سفره في الطريق الى بدولة عمان الشقيقة .

 

و الشيخ باعباد احد اعلام الوسطية في حضرموت لما عرف عنه من منهجية اعتداله وسعيه الدؤوب في اصلاح ذات البين واسهاماته المتعدده في حلحلة الكثير من المشاكل في وادي حضرموت.

 

وبرحيل الداعية باعباد فقدت اليمن وحضرموت احد اهم رجالاتها الذين يعملون بصمت واصرار ويسهمون بشكل كبير للحفاظ على المكتسبات والثوابت الوطنية ويدافعون على حقوق المظلومين من ابناء الوطن.

 

تغمد الله الفقيد الشيخ باعباد بواسع رحمته وانه يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق