اخر اخبار اليمن - «حركة شباب حسم» حركة شباب الميادين لمحاربة الغلاء والفساد

عدن لنج 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- «حركة شباب حسم» حركة شباب الميادين لمحاربة الغلاء والفساد

اليمن - ان حركة شباب الميادين حركة شباب حسم بزغت وسط ليل طويل مثقل بالخيبات وهزائم الإرادة الشعبية وستبقى ملحمة الشعب في محاربة الغلاء والفساد حتى يتم استئصاله ويحظى المواطن في الجنوب بحياة كريمة .

 

اننا في حركة شباب الميادين حركة شباب حسم نعلن عن اغلاق الشوارع الرئيسية وسوف نفتح الشوارع الفرعيه واننا سوف نلبي اي دعوة تريدنا أن نخرج معهم في الميدان والمظاهرات الاحتجاجية وكل ما يهدف لوقف العبث ومحاربة الغلاء والفساد وهدفنا حياة كريمة للمواطن في هذا الوطن.

 

لا يرقى إليه الشك عن إمكانات شعبنا الكامنة والجبارة وقدرته على رسم خياراته وتغيير المعادلات التي تضعها النخب بمعزل عنه إن تكالب قوى العنف والتخلف والاجنده الخارجية و الفاسدين الذين يعبثون بمقدرات وطني لمصالح ذاتية .

 

فيما تترسخ أصالة رؤيتنا وتكتسب أهدافها مزيداً من الإلحاح على جدول أعمال هذه المرحلة لكل قوى الشعب السياسية والاجتماعية بكافة شرائحه هدف يجمعنا سوا  في محاربة الغلاء الفساد وتحقيق المطالب في حياة كريمة وتقديم المصالح الكبرى على المصالح الفئوية الصغيرة.

 

أن صدى تلك المعاناة التي يعانيها شعبنا انعكست على مستوى حياته المعيشيه و صلت المجاعه على ابواب الطبقه العامله والمهنية بينما تعيش في حفنه الفاسدين على دماء الشعب ومقدراته, وتثقل مستقبله بالدمار و تمارس سياسة التجويع على المواطن البسيط عبر افتعال الازمات واحتكار الاسواق وسلب ونهب لمقدرات البلاد.

 

لهذا لن نصبر على سياسة التجويع والتركيع نحن شباب الميدان من كل ابناء الجنوب هي ((حركه شباب حسم)) في الميدان سوف نطرح كل ثقلنا في الميادين لمحاربة الغلاء والفساد حتى تحقق حياة كريمة ونرفع المعاناه عن شعبنا.

 

وشكر لشباب صيرة والمعلا  والتواهي وخورمكسر والمنصورة والشيخ عثمان  قد انضم إلينا شباب الميادين من تجدهم في الساحات ساحات العزة والشرف وهم رجال المواقف الصعبه تجدهم تحت التطلب لانصاف شعبنا الجنوبي .

 

#انتفاضة-شعبية-جنوبية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - «حركة شباب حسم» حركة شباب الميادين لمحاربة الغلاء والفساد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق