اخر اخبار اليمن - فائد الصبيحي: قواتنا تشارك قوات اللواء السادس عمالقة في تقدمها بالوازاعية

عدن لنج 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- فائد الصبيحي: قواتنا تشارك قوات اللواء السادس عمالقة في تقدمها بالوازاعية

اليمن - أخبار محلية

لنج / خاص الأحد 02 سبتمبر 2018 10:01 مساءً

أفاد القائد الميداني فائد صالح الصبيحي وهو أحد القيادات الميدانية المشاركة بجبهة الوازعية بأن قوات اللواء السادس عمالقة احرزت تقدماً كبيراً في جبهة الوازعية بقيادة قائد اللواء السادس عمالقة العقيد مراد جوبح وبمشاركة قواته المرابطة هناك.

 

حيث قال / شاركنا بسرية من افراد المقاومة الجنوبية المرابطة بجبهة الوازعية قوات اللواء السادس عمالقة في التقدم الكبير الذي أحرزه أفراد اللواء السادس عمالقة مساء هذا اليوم السبت حيث سيطروا ابطالنا الصنديد بقيادة قائد اللواء السادس عمالقة البطل مراد جوبح  وحققوا نصراً كبيراً من خلال سبطرتهم على اكبر جبل من الشرق بالوازعية  وهو جبل المعدن وثلاثة مواقع بشمال وادي الرين كما سيطروا ابطال ورجال الصبيحة واللواء السادس عمالقة على جبل القفل الذي يطل على العقمة بالوازعية.

 

يذكر ان بجبهة الوازعية عدد من القيادات والأفراد مرابطين هناك ومنهم كتيبة تابعة للواء الأول زائد الذي يقوده العميد ركن عبدالغني الصبيحي.

 

وعلى نفس الصعيد  تكبدت الميليشيات الحوثية خسائر فادحة في العتاد والأرواح وهناك العشرات من القتلى والجرحى من عناصرهم سقطوا وسط هذه المعارك  وباتت منطقة الكدحة قاب قوسين أو أدناة من السيطرة عليه من قوات اللواء السادس عمالقة بقيادة بطل المعارك وقائد الأنتصارات العقيد مراد جوبح.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - فائد الصبيحي: قواتنا تشارك قوات اللواء السادس عمالقة في تقدمها بالوازاعية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق