اخر اخبار اليمن - مركز عدن يفند اسباب تدهور الريال اليمني

عدن لنج 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- مركز يفند اسباب تدهور

اليمن - أخبار محلية

عدن لنج / خاص السبت 01 سبتمبر 2018 05:21 مساءً

اعتبر رئيس الادارة الاقتصادية في مركز عدن للبحوث والدراسات الاستراتيحية الاستاذ عبدالله علي الوهطي ان من بين الاسباب الرئيسة لانهيار عملة الريال اليمني اضافة الى الحرب هو الفساد الواسع في مفاصل مايسمى بالحكومة الشرعية والتي يعيش معظم وزرائها في افخر فنادق العالم على حساب خزينة الدولة الخاوية.

 

والامر الاخر انه يتم شهريا تحويل اكثر من سبعين مليون دولار كمرتبات شهرية لعناصر موجودة خارج الوطن.

 

واضاف انه  يتم ايضا تحويل حوالي عشرين مليون دولار كمرتبات للسفارات في الخارج والتي اصبحت مكتضة بالموظفين مع ان هذه السفارات لا تقوم باي نشاطات تذكر.

 

وذكر انه يوجد انفاق مهول من قبل قيادات حكومية موجودة في الداخل دون حسيب او رقيب. ومقابل ذلك لاتدخل اي عائدات الى فرع البنك الركزي في عدن... فعائدات النفط والغاز في يتحكم بها علي محسن الاحمر واقربائه وحزب الاصلاح.. وعائدات النفط والغاز في الجنوب يتصرف بها واحمد عبيد واقربائهما.

 

ونوه ان هذا الفساد المستشري يجري تحت سمع وبصر السعودي الاماراتي وبهذا فهو مساهم في افقار الشعب وبؤسه.

 

واختتم تصريحة بان قيمية الريال اليمني سوف تواصل تدهورها في الاسابيع والاشهر القادمة مما سيجعل حياة الشعب صعبة للغاية نتيجة لارتفاع الاسعار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - مركز عدن يفند اسباب تدهور الريال اليمني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق