اخر اخبار اليمن - وفد من مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية يزور مستشفى خليفة العام بسقطرى

عدن لنج 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- وفد من مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية يزور مستشفى خليفة العام بسقطرى

اليمن - أخبار محلية

لنج / أحمد سعيد السقطري السبت 01 سبتمبر 2018 01:52 صباحاً

قام وفد من دولة الامارات العربية بزيارة الى مستشفى خليفة للاطلاع على خدمات وسير العمل وكذا معرفة أسباب الحريق البسيط الذي وقع في أحد الأقسام ومعرفة أسبابة وقد تبين ان هناك التماس كهربائي بسيط قد وقع وعليه.

 

وقد اتفق الوفد وإدارة مستشفى خليفة على عقد دورة تدريبية على كيفية استخدام طفايات الحريق والاخلاء في حالات مشابهة وحالات الخطر وستقام الدورة التدريبية في يوم الأحد الموافق 2/9/20018م .

 

علما ان مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية قد زودت المستشفى بأحدث الاجهزة والمعدات واخرها وحدة الكلى التي تم افتتاحها قبل عدة أشهر بعد عناء وتكاليف السفر والاقامة التي يتكلفها مرضى الكلى ويوجد على رأس هذه الوحدة متخصصين من الفلبين مند انشاء هذا الصرح الصحي التعليمي الكبير والوحيد في هذا الارخبيل الدي يقدم خدماتة المجانية طوال 24 ساعة من المعاينة والفحص والعلاج وتحت إشراف العشرات من المختصين من الأطباء من مختلف دول العالم .

 

وهنا يسجل أبناء كلماتهم التي حفرت بصخر والجبال والأودية بدمائهم وارواحهم التي حفظة من خلال هذا الصرح لن تبخل على حكام وشعب زايد والدفاع عنهم .

 

في ظل خذلان وتقاعس دولة الفساد والظلم عن أداء واجبها تجاه أبناء سقطرى الذين تكالبت عليهم الظروف والمصاعب و السلطة المحلية منشغلة بوضع العراقيل والمصاعب للعاملين في ذلك الصرح من رسوم وفيز وغيرها من تلك المماحكات.

 

 لهذا نناشد الرئيس عبدربة منصور هادي بسرعة  التدخل و وقف تلك الإجراءات على الأطباء والمهندسين والفنيين والعاملين في مؤسسة خليفة ورفع يد البطش والظلم على أبناء سقطرى فسقطرى أرخبيل السلم والسلام وما يروج له من تمردات وعصيان ما هو اللا نعيق الغربان ليغنم بجيفته وهيهات له من ذلك ومن جر سقطرى إلى العنف.

كلنا  يحذونا أمل في  انقاد سقطرى مما تشهده هذه الأيام.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - وفد من مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية يزور مستشفى خليفة العام بسقطرى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق