اخر اخبار اليمن - عدن تشهد حفلا كرنفاليا بمناسبة مرور مائة يوم على رحيل المهندس مطلق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- تشهد حفلا كرنفاليا بمناسبة مرور مائة يوم على رحيل المهندس مطلق

اليمن - برعاية المجلس الإنتقالي الجنوبي اقيم صباح اليوم الخميس الموافق16/ اغسطس في قاعة قصر العرب بالمعلا بالعاصمة عدن حفلاً كرنفالياً لذكرى المائة يوم لرحيل  فقيد الثورة الجنوبية "المهندس / جمال مطلق.

 

 ابتدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم وقفة حداد على روح الفقيد وشهداء اجمعين" وفي الحفل القيت العديد من الكلمات لشخصيات سياسية وعسكريه ومدنية.

 

وقد حضر الاحتفال القائد الاعلى لمجلس المقاومة الجنوبية العميد/ الركن الطيار" عادل الحالمي والمهندس علي المصعبي والدكتور فضل الربيعي ونيران سوقي القيادية بهيئة رئاسة والدكتورة سلوى بريك والدكتورة ندى المحرمي وعدد وفير من الشخصيات السياسية والعسكرية والمدنية  والنشطاء والإعلاميين وعدد من حرائر الجنوب العربي ".

 

فقد تحدث القائد عادل الحالمي الذي اكد في كلمته النارية بأن الجنوب خطاً احمرا امام كل من يسخر منه اليوم.

 

كما وجه في كلمته رساله هامة الى قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بٱن عليهم التحرك سياسياً وعسكرياً على واقع الارض وفرض السيطرة على كل ممتلكات الدولة الجنوبية ومؤسساتها والعمل بها تحت اشراف ايادي جنوبية.

 

 وترحم على فقيد الثورة الجنوبية المهندس جمال مطلق ودعا الله ان يسكنه فسيح جناته  ، مضيفا "إننا بعد رحيله خسرنا اعظم هامات الجنوب العربي وعباقرته المفكرين والثائرين الحقيقيين ،  لقد رحل عنا وترك ٱثره الجميل الذي لحمه وسطره اثناء مسيرته النضالية من صغره الى ان فارقته الحياة.

هكذا سيظل  العظماء الراحلون عنا في اي زمانٍ ومكان  سيظل مجدهم خالداً فينا وبوطننا  سيظل اثرهم العظيم مخلداً فينا وفي من يأتي من بعدنا جيلاً بعد جيل ".

 

رحمك الله  فقيد ثورتنا المهندس جمال مطلق واسكنك فسيح جناته.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق