اخر اخبار اليمن - الوية العمالقة تعلن عن مقتل اكثر من 120 حوثيا في معركة خط اللاوي الدريهمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- الوية العمالقة تعلن عن مقتل اكثر من 120 حوثيا في معركة خط اللاوي الدريهمي

اليمن - أعلنت ألوية العمالقة عن مقتل اكثر من 120 حوثيا في معركة مركز الدريهمي وخط اللاوي الذي يفصل مركز الدريهمي عن كيلو 16 وأسرت المئات منهم في معركة والتفاف نوعية مباغتة قامت بها قوات ألوية العمالقة لحصار المليشيات الحوثية وقطع الإمداد عليهم في مركز مديرية الدريهمي.

 

وقال مصدر ميداني في ألوية العمالقة أن قوات ألوية العمالقةبإسناد من طيران العربي قامت بعملية التفاف نوعية ومحكمه  نجحت من خلالها من تطويق المنطقة واطباق الحصار على المليشيات الحوثية.

 

هذا وتعتبر العملية هذه العملية هي الأعنف على المليشيات الحوثية في محيط مركز الدريهمي وخط كليو16 الذي يربط المدينة.

 

وأكد المصدر أن ألوية العمالقة قامت بقتل اكثر من 120حوثيا وأسر المئات منهم كما غنمت عدد كبير من آلاليات العسكرية والأسلحة المتوسطة والذخائر  التابعة للمليشيات الحوثية في عملية الألتفاف العسكرية النوعية التي قامت بها قوات ألوية العمالقة بمسانده من طيران التحالف العربي  يوم امس الاحد .

 

وأضاف المصدر أن المليشيات الحوثية فؤجئت بالعملية العسكرية النوعية التي قامت بها قوات العمالقة من ثلاثة محاور على مركز الدريهمي وقطع خط اللاوي الذي يربط مركز الدريهمي بكليو16  هذه الخطة النوعية اربكت المليشيات الحوثية وجعلتها غير قادرة على القتال والمواجهة  أمام ضربات قوات الوية العمالقة وجعلها تلوذ بالفرار .

 

وأشار المصدر أن المليشيات الحوثية تعيش في أسوء حالتها من التخبط والأنهيار بعد الخسائر الفادحة التي تلقتها خلال معركة خط اللاوي الذي يقطع الإمداد عليهم  وبسبب الحصار الخانق التي تقوم به قوات الوية العمالقة على المليشيات الحوثية .

 

يذكر أن ألوية العمالقة قامت بعملية تمشيط واسعة للمزاع والقرى المجاورة لخط وقرية اللاوي  لتشديد الحصار  على المليشيات الحوثية في مركز الدريهمي تمهيدا لتحريره.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق