اخر اخبار اليمن - استمرار مشروع التوظيف في حالات الطوارئ لليوم الثالث على التوالي في منطقة الحصن خنفر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- استمرار مشروع التوظيف في حالات الطوارئ لليوم الثالث على التوالي في منطقة الحصن خنفر

اليمن - أخبار محلية

لنج / خنفر/ خاص الثلاثاء 14 أغسطس 2018 12:14 صباحاً

لليوم الثالث على التوالي  استمر  مشروع النقد مقابل العمل ( التوظيف في حالات الطوراىء  )  يوم الاثنين١٣اغسطس ٢٠١٨م   بوتيرة عالية في منطقة الحصن بمديرية خنفر وذلك في  نظافة المرافق الحكومية والمدارس  وغيرها.

 

 وفي كلمة لعددا من الشباب  المستفيدين من هذا المشروع الذي تشرف عليه مؤسسة لأجل الجميع عبر هؤلاء عن خالص الشكر والتقدير لهذا  المشروع المهم  الذي وفر وظائف لفئة  الشباب العاطل عن العمل.

 

بدورهن  تقدمن مشرفات المشروع في الحصن  بالشكر للاستاذة صباح  بدري رئيسة مؤسسة ( لأجل الجميع) على تنفيذ المشروع الذي يخدم منطقة الحصن وغيرها من المناطق  في مديرية خنفر وايضا توجهن بالشكر للشيخ محمد غالب العفيفي مدير عام خنفر والشيخ ناصر المنصري الامين العام للمجلس المحلي خنفر رئيس  لجنة المديرية وكذا  رئيس اللجنة التنسيقية بالحصن الشيخ / صالح حيدرة العطوي على كل الجهود المبذولة من أجل انجاح هذا  المشروع الذي يستمر لمدة أربعة أشهر بتمويل البرنامج الإنمائي للأمم المتحدةUNDP وكل من بذل جهودا طيبة وحثيثة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق