اخر اخبار اليمن - كرة الغضب العدنية تتدحرج وتكبر يوماً عن يوم .. المعلا انموذجاً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار اليمن - كرة الغضب العدنية تتدحرج وتكبر يوماً عن يوم .. المعلا انموذجاً

اليمن - أخبار محلية

عدن لنج / خاص الثلاثاء 07 أغسطس 2018 08:56 مساءً

لليوم الثالث على التوالي تستمر الاحتجاجات الجماهيرية الغاضبة في مدينة عدن على ارتفاع الاسعار وتدهور قيمة العملة المحلية وحالة الغلاء الفاحش الذي اصاب كل مناحي الحياة والقى بظلاله على رؤوس المواطنين البسطاء.

 

ففي مديرية المعلا وبالشارع الرئيسي تحديداً يوماً عن يوم تتدحرج كرة الغضب وتكبر شيئاً فشيئ وتتصاعد معها المطالب التي وصلت حد مطالبة المحتجين بإسقاط حكومة رئيس الوزراء بن دغر الفاسدة حد وصفهم.

 

المحتجين طالبوا التحالف العربي بالتدخل العاجل والسريع ووضع حداً لفساد حكومة بن دغر وانقاذ المواطن من لهيب نيران التلاعب المفتعل باسعار العملات الاجنبية من قبل هوامير الفساد في الحكومة الشرعية الأمر الذي جعل قيمة الريال اليمني تهوي مما تسبب بإرتفاع أسعار المواد الغدائية بشكل جنوني مؤخراً.

 

وأكد المحتجين أن حالة ألا تفاعل التي تجدها من قبل الحكومة الشرعية بقيادة الرئيس هادي قد تدفع بالمزيد من المواطنين للاحتجاج ورفع شعارات تطالب باقالة حكومة بن دغر الأمر الذي قد يدفع كرة الثلج الغاضبة إلى التدحرج قُدماً.

 

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق