اخر اخبار اليمن - نائب مدير الدفاع المدني: فرصة نجاة الشابين والطفلة من منهل بمجاري المنصورة كفيلة بحدوث معجزة إلهية لهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار اليمن - نائب مدير الدفاع المدني: فرصة نجاة الشابين والطفلة من منهل بمجاري المنصورة كفيلة بحدوث معجزة إلهية لهم

اليمن - أخبار محلية

عدن لنج / علاء بدر الأحد 05 أغسطس 2018 12:58 صباحاً

أفاد قبل قليل الأستاذ سلطان سالم مجاهد سالم نائب مدير مصلحة الدفاع المدني في العاصمة عدن أن طفلة لا يتجاوز عمرها الثلاثة أعوام سقطت داخل إحدى مناهل الصرف الصحي في مديرية المنصورة بالعاصمة.

 

وقال نائب مدير الدفاع المدني "إن طفلة كانت تسير في طريقها أمام مستوصف حويلات في حي الوحدة السكنية لم ترى كما يبدو أن إحدى غرف التفتيش في المجاري الرئيسة مفتوحة فسقطت إلى داخل أنابيب المجاري"، مضيفًا أن شابان تزامن وجودهما في المكان قام كل واحد منهما بالدخول إلى داخل منهل الصرف الصحي لإنقاذ الفتاة، ولكنهما دخلا ولم يخرجا إلى ساعة كتابة الخبر 12:25 صباح الأحد.

 

وأردف الأستاذ سلطان سالم أنه وعلى الفور توجهت عربة إطفاء تابعة لفرعي الدفاع المدني في مديريتي:(المنصورة، والشيخ عثمان) إلى الموقع عبر بلاغ عملياتي، مستطردًا أن رجال الدفاع المدني لم يدخروا ما بوسعهم من خلال محاولات متعددة لكنهم لم يستطيعوا إخراج الشابين والطفلة، فتم إبلاغ إدارة أمن العاصمة عدن، وكذا عمليات ديوان العاصمة لعمل حل طارئ.

 

وأوضح أن اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن تواصل شخصيًا مع إدارة الصرف الصحي في العاصمة لإنزال فرقة مدربة تحمل اسطوانات أكسجين بالإضافة إلى أقنعة خاصة للغوص في عمق أنابيب المجاري تحت الأرض لإنقاذ ما يُمكن إنقاذه.

 

وحول ما إذا كانت هناك فرصة لنجاة الشابين والطفلة، استبعد نائب مدير الدفاع المدني في عدن ذلك قائلًا "من غير الممكن أن يظلوا تحت الأرض وسط أنابيب المجاري لمدة ساعة دون تنفس، إلا إذا تداركتهم العناية الإلهية فهنا ستكون بمثابة معجزة".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق