اخر اخبار اليمن - نقطة تفتيش أمنية تضبط عملات اجنبية مزورة بأحد مداخل عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نقطة تفتيش أمنية تضبط عملات اجنبية مزورة بأحد مداخل

اليمن - أخبار محلية

عدن لنج / خاص الاثنين 23 يوليو 2018 03:27 مساءً

تمكن أفراد نقطة دوفس بمحافظة أبين بقيادة محمود الكلدي قائد نقطة دوفس من ضبط المدعو ف. ع . ن . وبحوزته مبلغ مالي وقدره عشرة ألاف وخمسمائة دولار ,حيث كان قادما من محافظة ومتجهة إلى محافظة عدن.

 

وفي تصريح للقائد محمود الكلدي قائد نقطة دوفس بمحافظة أبين أوضح أنه تم ضبط أحد الأشخاص كان على متن سيارة أجرة كان متجها إلى محافظة عدن وبحوزته مبلغ مالي وقدره عشرة ألاف وخمسمائة دولار كانت في ظرف خاص وملفوف عليه شريط لاصق.

 

وعند التحقيق معه قال إنه قادما من محافظة شبوة ومتجها إلى عدن قمنا بعملية فحص للعملة والتأكد من سلامتها,حيث تبين أنها مزورة ومازال التحقيق مستمرا لكشف بقية عناصر الخلية التي تعمل على تزوير العملات.

 

نتقدم بالشكر لأفراد نقطة دوفس الأشاوس على الجهود التي يبذلونها حيث تمكن أفراد النقطة خلال الفترة الماضية من ضبط عدد كبير من المواد المهربة المختلفة من أسلحة وعبوات ناسفة ومخدرات وتهريب أفارقة واليوم ضبط عملة مزورة عبارة عن دولار أمريكي كما نشكر الأخوة في العربي على ما يقدمونه من دعم وإهتمام بنقطة دوفس وكذلك نشكر قائد الحزام الأمني أبين القائد عبد اللطيف السيد على ما يقدمه من دعم وإهتمام لنقطة دوفس ونشكر جميع من تعاون معنا في تسهيل عملنا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق