اخر اخبار اليمن - رجال يرتدون ملابس نسائية في قبضة الشرطة النسائية بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- رجال يرتدون ملابس نسائية في قبضة الشرطة النسائية بلحج

اليمن - أخبار محلية

لنج / متابعات الجمعة 22 يونيو 2018 03:01 صباحاً

ألقت الشرطة النسائية بإدارة أمن القبض على رجلين كانوا يحاولون الدخول إلي محافظه عدن قادمون من محافظة البيضاء متنكرين بملابس نسائية.

 

وقد تمت هذه العملية  بعد عمل استخباراتي دقيق قامت به اجهزة الأمن في اداره أمن لحج وفور تلقيها بلاغ من عناصرها الاستخباراتية بأن هناك متنكرين بملابس نسائية يحاولون دخول محافظه عدن مرورا بلحج .

 

وقد افادت مصادر انه عند وصول تلك العناصر المتنكرة إلى نقطة ريجل في محافظه لحج مديرية الحوطة كان بانتظارهم رجال شرطه النجدة وامن الطرق و مجندات الشرطة النسائية الذين القوا  القبض على تلك العناصر مع سائق السيارة التي كانوا على متنها و تحويلهم إلى سجن إدارة الامن لأجراء التحقيقات معهم ومعرفه الجهة التي يتبعونها.

 

وقال نائب مدير التوجيه المعنوي في امن لحج زاهي النفيلي: " أن وجود الشرطة النسائية في النقاط الأمنية ساعدنا كثيرا في الحفاظ على أمن المحافظة وتجفيف منابع الإرهاب وكما ساعدنا أيضا وجود الشرطة النسائية في كشف المتسللين الذين يحاولون دخول محافظه عدن لتنفيذ عمليات ارهابيه .

 

هذا وقد كان لشرطه النجدة وآمن الطرق دور كبير في الكشف من المهربات من حشيش ومخدرات وأسلحة تم الإعلان عليها من قبل وخصوصا في نقطة ريجل التي كانت ومازالت درع المحافظة الذي افشل الكثير من المؤامرات التخريبية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق