اخر اخبار اليمن - الوزير عسكر يستعرض الحاجة العاجلة والماسة بضرورة إيصال المساعدات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- الوزير عسكر يستعرض الحاجة العاجلة والماسة بضرورة إيصال المساعدات

اليمن - أخبار محلية

لنج / خاص الخميس 21 يونيو 2018 12:00 صباحاً

شارك وزير حقوق الانسان الدكتور/ محمد عسكر اليوم في الاجتماع الذي دعت له السفارة الهولندية في جنيف ومكتب حقوق الانسان في الخارجية الهولندية.

 

وتحدث الوزير عسكر اثناء مشاركته في الاجتماع الذي عقد في مقر البعثة الهولندية في مدينة جنيف في سويسرا بحضور المفوض السامي لحقوق الانسان/ رعد الحسين ورئيس فريق الخبراء التابع للمفوضية السامية لحقوق الانسان/ كمال الجنزوري ، ورئيس اللجنة الوطنية للتحقيق القاضي/ احمد سعيد المفلحي ، وسفراء المملكة العربية السعودية، ودولة الامارات العربية المتحدة، وعدد من سفراء المجموعة العربية والاوربية. 

 

حيث تحدث الوزير  عن ثلاث نقاط كان اولها عن الوضع الانساني في اليمن بشكل عام، وحالة حقوق الانسان والحاجة العاجلة والماسة بضرورة ايصال المساعدات الى المدنيين.

وتحدث معالي الوزير في النقطة الثانية عن شكرة الجزيل لهذه الدول  لاستمرار دعم من قبل هذه الدول وطالبهم باستمرار الدعم.

 

وتطرق  وزير حقوق الانسان في  حديثة  عن  معركة وآهمية استعادتها  لشًّرعية اليمنية .

 

وأختتم الوزيرحديثة بمطالبة  المجتمع الدولي بالوقوف بقوة الى جانب الشرعية اليمنية في تحرير الحديده، وكذا في إنهاء الازمة الانسانية.

 

وتحدث المجتمعون عن  دعمهم لشّرعية فخامة الرئيس عبدربة منصور هادي وحكومتة، واكدوا جميعا بانهم يولون الجانب الانساني اهتماما كبيرا.

 

حضر اللقاء المندوب الدائم  لليمن لدى الامم المتحدة السفير الدكتور/ علي مجور، ونائب رئيس اللجنة القاضي/ حسين المشدلي، وعضو اللجنة القاضي/ ناصر العوذلي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق