اخر اخبار اليمن - الحديده بين تقدم المقاومة وانهيار المليشيات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- الحديده بين تقدم المقاومة وانهيار المليشيات

اليمن - أخبار محلية

لنج / خاص الاثنين 18 يونيو 2018 02:07 مساءً

تتواصل الإنهيارات في صفوف المليشيات الإنقلابية الإيرانية في محافظة الحديده بعد تقدم الوية العمالقة، والمقاومة الجنوبية، والتهامية إلى مطار الحديده.

 

وقد صدرت توجيهات عليا من القيادات الإنقلابية تفيد بإن كل شخص يحاول الهروب أو الإنسحاب من الجبهات يتم قتله فوراً، وهذا ماحصل فعلا أن المليشات قامت بإعدام شخصين على الأقل صباح اليوم في كلية الطب، بعد محاولتهم الإنسحاب من المعارك الدائرة في محيط مطار الحديده، وسيطرت المقاومة على أجزاء كبيره من المطار.

 

وأكدت مصادر طبية في مشافي محافظة الحديده عن وصول العديد من جثث مقاتلي المليشيات في حالة إنتحار، من بينها شُرب أدوية وعقاقير تستخدم لمرضى ، وتحاول المليشيات إخفاء الاحداث، إلا أن أبناء الحديده قد سئمو من المليشيات، وصار المواطن هو المراسل والصحفي والكاتب.

 

وتواصل المليشيات إنتهاكاتها بحق المواطنين في محافظة الحديده، فقد أحتجزت عدداً من مُلاك المزارع في شرق شارع الخمسين والزعفران وكيلو 16 وتتخذهم دروع بشرية بعد أن حولت مزارعهم لثكنات عسكرية ومخازن للأسلحة وترفض مغادرتهم ، وأكد مصدر أن بعض المحتجزين مُنع من الخروج مع أسرته وأطفاله.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق