اخر اخبار اليمن - تشييع جثمان الشهيد القائد قحطان يسلم الشروب في اللكيدة م/خنفر بابين

عدن لنج 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- تشييع جثمان الشهيد القائد قحطان يسلم الشروب في اللكيدة م/خنفر بابين

اليمن - أخبار محلية

لنج / محمد راوح حميد الاثنين 14 مايو 2018 02:25 مساءً

في ميادين الشرف والبطولة وبالقرب من مفرق البرح استشهد القائد المناضل قحطان يسلم الشروب ( ابو يسلم) مع مجموعة من رفاقه فجر يوم الخميس اموافق(  )
اثناء قيامهم بعملية هجومية لموقع
وبعد نجاح العملية والسيطرة على الموقع تعرضت عربة نقل الجنود لصاروخ حراري ادت الى حرقها واستشهاد القائد ومجموعة من رفاقه وتم دفن جثمانه الطاهر في مقبرة منطقة  اللكيدة على بعد ستة كيلو متر من منطقة باتيس مديرية خنفر محافظة أبين بموكب جنائزي مهيب يتقدمهم القادة والمشايخ والاعيان وزملاء ومحبيه.
والشهيد هو إبن الشيخ يسلم الشروب قائد المقاومة بأبين منذ احتلال قوات الحوث وعفاش لمحافظة عدن .
والشهيد من مواليد منطقة حطاط يافع بتاريخ 1998/11/28م شارك في العديد من الجبهات ضمن اللجان الشعبية ومن ثم المقاومةمنها جبهة ثرا  والمحفد والوضيع بعد ذلك شارك في عدن ثم ذهب في مهمة الى منطقة عصب في دولة إرتيريا.
نتقدم باحر التعازي للشيخ يسلم الشروب وآل الشروب كافة بهذا المصاب الجلل سائلين المولى عز وجل ان يتغمده بواسع الرحمة ويسكنه فسيح جنانة مع الصديقين والشهداء والصالحين وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.وانٌا لله وانٌا اليه راجعون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - تشييع جثمان الشهيد القائد قحطان يسلم الشروب في اللكيدة م/خنفر بابين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق