اخر اخبار اليمن - صفعة عسكرية جديدة للحوثيين.. غارة تصطاد "أركان حرب"

عدن لنج 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- صفعة عسكرية جديدة للحوثيين.. غارة تصطاد "أركان حرب"

اليمن - أخبار محلية

لنج / متابعات الثلاثاء 01 مايو 2018 10:20 صباحاً

قتلت غارة جوية للتحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن قائد عسكري كبير في ميليشيات الإيرانية، في ضربة عسكرية قوية للمتمردين تأتي بعد سلسلة هزائم على الأرض وخسائر بشرية على أعلى المستويات.ويوم الاثنين، اعترفت ميلشيات الحوثي بمقتل العميد المنشق، محمود النقيب، الذي عينته أركان حرب المنطقة العسكرية السابعة، مع ثلاثة من مرافقيه، في محافظة البيضاء.
وقالت مصادر ميدانية إن النقيب قتل مع قيادات ميدانية أخرى في غارة جوية لمقاتلات في محافظة البيضاء، ما يشكل صفعة للحوثيين لاسيما أن القتيل هو القائد الأول الميداني لميلشيات الحوثي في محافظة البيضاء،وجاء مقتل النقيب بعد أسبوع على سقوط ، الذي كان يرأس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى التابع للميليشيات، في غارة للتحالف، استهدفته في محافظة غربي البلاد، مع قادة آخرين.

وكان عدد من مسلحي ميلشيات الحوثي الإيرانية، بينهم قيادي، سلموا أنفسهم الأحد الماضي، إلى قوات الشرعية اليمنية في محافظة البيضاء وسط اليمن.وتواصل القوات الشرعية، بدعم من التحالف، التقدم في محافظة البيضاء، بعد أن كانت قد استرد، في الأسبوع الماضي، على جبل مسعودة الذي يطل على مناطق كثيرة في جبهة قانية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - صفعة عسكرية جديدة للحوثيين.. غارة تصطاد "أركان حرب" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق