اخر اخبار اليمن - تحضيرية فعالية التصالح والتسامح تعلن استكمال التجهيزات وتدعو أبناء الجنوب الزحف للعاصمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

عدن (عدن لنج)خاص: الأربعاء 11 يناير 2017 01:21 صباحاً

1484086889.jpeg

أعلنت اللجنة التحضيرية لفعالية التصالح والتسامح الجنوبي عن استكمال التحضيرات للفعالية التي من المقرر أن تشهدها عدن يومي ال12، 13/من يناير الجاري.

 

جاء ذلك في بلاغ صحفي صادر عن اللجنة دعا ابناء الجنوب لزحف صوب العاصمة عدن للمشاركة الفعالة في الذكرى الحادية عشر لتصالح والتسامح.

 

بلاغ صحفي

 

في اطار الاستعدادات المكثفة التي تجريها اللجنة التحضيرية لذكرى التصالح والتسامح المقرر اقامتها يومي الخميس والجمعة في ساحة العروض بخورمكسر في العاصمة عدن وبعد ان استكملت اللجنة التحضيرية تشكيل وتوزيع اللجان الفرعية و مناقشة التصورات المقدمة من رؤساء اللجان الفرعية التي من شأنها ان تساهم في انجاح فعالية ذكرى التصالح والتسامح...

 

وتجسيدا لمبدا التصالح والتسامح وتأكيدا على القسم الجنوبي دم الجنوبي على الجنوبي حرام ونبذ للمناطقية وكل مامن شأنه نبش سلبيات الماضي وتمزيق النسيج الاجتماعي ووحدة الصف الجنوبي وحفاظا على الانتصارات التي حققها ابناء الجنوب والملاحم التي يسطرونها ضد العدوان الحوثي والعفاشي من اجل استعادة الدولة الجنوبية تدعو اللجنة التحضيرية برئاسة المناضل احمد بن احمد سعيد ابناء الجنوب لزحف صوب العاصمة عدن للمشاركة الفعالة في الذكرى الحادية عشر لتصالح والتسامح ...

 

كما تدعو هيئة الرئاسة للجنة التحضيرية رجال الاعمال والمجموعات الجنوبية الداعمة واصحاب رؤوس الاموال وكل من لدية الرغبة في دعم الفعالية بتواصل مع رئيس اللجنة المالية المناضل محمد الطويل على الرقم التالي:

738563658

 

صادر عن اللجنة التحضيرية لذكرى التصالح والتسامح

قيس الشاعر

الناطق الرسمي

الثلاثاء 10يناير2017

المزيد في أخبار محلية

أهم الأخبار

اتبعنا على تويتر

Tweets by AdenLang


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق