اخر اخبار اليمن - رئيس جامعة عدن يلتقي بالمجلس الطلابي في كلية الهندسة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

عدن (عدن لنج)خاص: الاثنين 09 يناير 2017 11:33 مساءً

1483993949.jpeg

شارك الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن اليوم الاثنين في كلية الهندسة في اجتماعٍ للمجلس الطلابي المنتخب بكلية الهندسة وذلك للوقوف أمام العديد من القضايا الطلابية في الكلية.

 

وذكر الأخ/ رئيس الجامعة في كلمته أن المجالس الطلابية هي الشريحة الممثلة عن الطلاب، وينبغي عليهم تحمل هذا الدور من خلال تفعيل الأنشطة اللاصفية والأكاديمية في الكليات، وأن يكونوا قدوة ودعاة بناء لهذه الكلية وعوناً لتطبيق اللوائح والنظم فيها، والابتعاد عن أية مماحكات سياسية أو مناطقية هدامة.

 

وأكد  في الاجتماع الذي حضره الدكتور/ صالح محمد مبارك عميد كلية الهندسة، والدكتور/ محمد عقيل العطاس نائب العميد لشؤون الطلاب، والمدرس/ عماد مهدي فضيل مدير الأنشطة والخدمات الطلابية في الكلية أن رئاسة الجامعة ومجلس جامعة عدن وعمادة الكلية على استعداد تام لسماع مقترحات أبنائهم الطلاب والطالبات..، داعياً جميع الكليات في الجامعة إلى تفعيل دور المجالس الطلابية للمساهمة في تعزيز قدرات الطلاب الفنية والأنشطة اللاصفية المختلفة.

 

من\ جهاد باحداد - صقر العقربي

المزيد في أخبار محلية

أهم الأخبار

اتبعنا على تويتر

Tweets by AdenLang


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق