اخر اخبار اليمن - عبدالقادر ابوالليم:لهذا السبب هاجم الماوري الرئيس هادي؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

الرياض (عدن لنج) خاص: الخميس 05 يناير 2017 11:33 مساءً

1483648399.jpeg

الماوري

كشف المدون على مواقع التواصل الإجتماعي عبدالقادر ابوالليم عن سبب مهاجمة منير الماوري للرئيس هادي.

 

وقال ابوالليم بمنشور له على مواقع التواصل الإجتماعي:الماوري عاده قبل شهر أو يزيد قليل اتصل بواحد دبلوماسي عشان يتوسط له يكون ملحق ثقافي في أمريكا وبالصدفة كنت انا مع هذا الدبلوماسي بتلك اللحظات كنا حينها في الرياض .

 

واضاف:الراجل يقول بما معناه يا أما يعطونا أي منصب بالسفارة أو أننا بنقلب ضدهم وسنخرج عن الصمت كانت مكالمة ابتزاز من الدرجة الأولى انا شخصيآ اسمع عن فلان أو علان انه شخص يبتز يتلون ينافق لكن اول مرة تحدث أحداث ابتزاز بشكل مباشر أمامي أو لنقل على مسامعي وبحضوري ... فكانت حواجب رأسي تطلع إلى وسط جبيني وعيوني تتسع ذهولآ بهذا البث المباشر من الابتزاز الذي يحصل أمامي ...!!

 

واختتم منشوره بالقول:يبدو أن الأمر لم ينجح والوسيط لم يتوسط اصلآ  فاليوم نرى هجوم وتحريض من الماوري ضد الرئيس هادي محرضا علية الشعب في الشمال مشكلة وخلل في النفس حينما يكون كل طموحك هو أن تبيع كلمتك أو موقفك أو تطلب مقابل له أعتقد أن الرئيس هادي يعرفهم نفر نفر وهو قده أخبر بهم .

المزيد في أخبار محلية

أهم الأخبار

اتبعنا على تويتر

Tweets by AdenLang


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق