اخر اخبار اليمن - مكتب الشؤون الاجتماعية بخنفر يدعو المؤسسات والجمعيات الى رفع تقارير أنشطتها للعام الماضي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

أبين (عدن لنج) خاص: الخميس 05 يناير 2017 12:02 صباحاً

1483563741.jpeg

دعا مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في مديرية خنفر أبين في اشعار له يوم الأربعاء كل رؤساء الجمعيات والمؤسسات المجتمعية العاملة في مديرية خنفر الى رفع تقاريرها وخطط نشاط تلك الجمعيات والمؤسسات للعام الفائت 2016م إلى إدارة مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في مديرية خنفر في مديرية خنفر.

 

الشيخ /هيثم أحمد حسين السرحي -مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في مديرية خنفر قال في تصريح له: أن مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل خنفر بصدد الوقوف على هذه الأنشطة وتقييمها وأكد أن اي جمعية او مؤسسة مجتمعية لن توافي المكتب بهذه التقارير والخطط سيقوم المكتب باتخاذ الاجراءات وفق النظم بالرفع الى المحافظة لاتخاذ الاجراءات.

 

 داعيا جميع المكونات المجتمعية العاملة في المديرية الى تحسين الاداء والارتقاء به الى الافضل بما يخدم المواطن والمصلحة العامة مختتما ان مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل خنفر لديه عددا من الرؤى الهادفة إلى الوقوف على مختلف الأنشطة المجتمعية وتطوير أدائها .

من\ نائف زين ناصر

المزيد في أخبار محلية

أهم الأخبار

اتبعنا على تويتر

Tweets by AdenLang


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق