اخر اخبار اليمن - مدير صيره يناقش كيفية تسديد فواتير المياه مع منظمة اليونسيف

عدن لنج 0 تعليق 38 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج / خاص الأحد 01 يناير 2017 03:32 مساءً

1483273925.jpeg

أكد مدير عام مديرية صيرة خالد سيدو الى اهمية تضافر الجهود من قبل الجهات الرسمية والمنظمات الدولية والمحلية لتحسين خدمات المياة والصرف الصحي في العاصمة المؤقته عدن من خلال تنفيذ برامج ومشاريع تساعد في حل مشكله المديوينة لدى المواطنين من خلال تسديد الفواتير بطريقة اسهل .

جاء ذلك في اللقاء الذي عقد اليوم مع ممثلي من منظمة اليونسيف العالمية لمناقشة وضع خطط مشتركة لتنفيذ برامج وحملات توعوية تستهدف المواطنيين في أهمية تسديد فواتير المياة وضمان استمرار خدمة المياه والصرف الصحي في صيرة وكافة مديريات المحافظة والتعرف على المشاكل والصعوبات التي تعاني منها المؤسسة والتي تعيق من استمرار خدمات المياة والصرف الصحي لكافة المواطنيين والخروج بحلول عملية وسريعة من خلال تزويد المؤسسة بالمعدات والتجهيزات اللازمة التي ستساهم في توصيل المياة الى الاحياء التي لم تصلها الخدمة .

واشار سيدو في اللقاء الذي ضم عدد من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية الى اهمية تنفيذ الحملات التوعوية الخاصة بتسديد فواتير استهلاك خدمة المياه والصرف الصحي من خلال استهداف المنازل والشوارع والأحياء السكينة والمحلات التجارية والتعريف بالحجم الحقيقي لمشكلة التخلف عن تسديد فواتير المياه .. مشيدة بدور منظمة اليونسيف التي ساهمت في تقديم المعدات اللازمة لاستمرار العمل في المؤسسة اثناء فترة الحرب وبعده وتشغيل كافة القدرات التي تمتلكها المؤسسة لتحسين الخدمة المياه .

هذا وتم الاتفاق على عقد لقاء آخر في 16 من يناير عدد من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية مع عدد من مسؤولي من مؤسسة المياه بحضور ممثلي منظمة اليونيسف لتحديد آلية العمل .

*من علي خميس

المزيد في أخبار محلية

أهم الأخبار

اتبعنا على

Tweets by AdenLang

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - مدير صيره يناقش كيفية تسديد فواتير المياه مع منظمة اليونسيف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق