اخبار اليمن العاجلة “الخبجي” ينهي إضراب موظفي مستشفى ابناء خلدون بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن العاجلة -

اخبار اليمن - ((عدن حرة)) لحج / خاص
الأحد 2017-01-01  10:42:04 PM

.

قام محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي اليوم الاحد 1 يناير، بزيارة تفقدية لمستشفى ابن خلدون العام للاطلاع على القضايا المتصلة بتحسين الخدمات المقدمة فيه وايجاد الحلول والمعالجات الخاصة بتأخير صرف المعاشات للأشهر المتأخرة العاملين فيه .

.

وعقب تفقده لعدد من الاقسام عقد الاخ المحافظ اجتماعا لنقابة العمال مشددا على ضرورة تطبيق الاجراءات القانونية الكفيلة بتسيير عمل المستشفى وعدم التهاون مع المستهترين بمعاناة المرضى من ابناء المحافظة وتحميلهم مسؤولية تأخير صرف المرتبات والتي يعاني منها كافة القطاعات الحكومية .

.

مشيرا ان مرتبات شهر نوفمبر تصرف اليوم دون تاخير وكذا مرتبات شهر ديسمبر على وشك الانتهاء من الاجراءات المالية الخاص بها وستصرف خلال اليومين القادمين .

.

واشار في الوقت ذاته ان المطالبة بالحقوق هي اعمال مشروعة كفلها الدستور وهذا حق لا يمكن التفريط فيها مع الاخذ بعين الاعتبار تفويت الفرصة امام الداعمين لتخريب الخدمات التي يقدمها مستشفى ابن خلدون .

.

ودعا المحافظ الخبجي، الجميع الى تحمل مسؤولياتهم الانسانية تجاه المرضى الهاربين اليهم من وجع المرض املين ان يجدوا ملائكة الرحمة في انتظارهم لا ان يجدوا ابواب المستشفى مغلقة في وجوههم .

.

من جانب اخر تفقد محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي مستودعات ومخازن الادوية في مكتب الصحة بالمحافظة واطلع على حجم المخزون  مشدد على ضرورة صرفها للمواطنين وفق اللوائح المنظمة لذلك .

.

مؤكدا ان العمل جاري للتنسيق مع الجهات الداعمة لتوفير الادوية التي يحتاجها اصحاب الامراض المستعصية نظرا لتكاليفها الباهضة وعدم استطاعة المرضى الحصول عليها.
Share

اخبار اليمن العاجلة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن حرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن حرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق