التلغراف: العمليات الأمريكية والبريطانية والأوروبية لم تحقق أي نتائج بالبحر الأحمر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال صحيفة التلغراف البريطانية أن العمليات الأمريكية والبريطانية والأوروبية الدفاعية والهجومية في البحر الأحمر لم تحقق أي نتائج.

وأضافت: “هناك شيء واحد مؤكد، وهو أن التأثير المشترك لعملية حارس الازدهار الدفاعية ونظيرتها الهجومية بوسيديون آرتشر، والعملية الدفاعية للاتحاد الأوروبي أسبيدس لم تحقق نتائج بعد”.

وتابعت: “هل سيحدث هذا أم أننا الآن عالقون في معركة تستنزف الموارد وترضي الكثير من الأهداف النهائية لخصومنا، بينما نبقي السفن الحربية والسفن التجارية في طريق الأذى؟”.

وأوضحت التقرير إنه في هذه الأثناء ستضاف عبارات مثل “فقدان السفينة” إلى “قائمة الأشياء غير المرغوب فيها والتي لا مفر منها”.

وقالت إنه “لحسن الحظ تم تجنب عبارات (الخسائر في الأرواح) و(ضرب السفن الحربية) حتى الآن ولكن مع استمرار الوضع، تتزايد الفرص بشكل مطرد”.

واختتمت التقرير بالقول إنه “حتى الآن، استعصى إصلاح الوضع على قوات الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي وحلف شمال الأطلسي”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق