حادث مروري مؤسف يودي بحياة رئيس تحرير موقع شبكة البيضاء الإخبارية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اودى حادث مروري مؤسف وقع يوم أمس على طريق وادي الدواسر بالمملكة العربية السعودية بحياة الاعلامي الأستاذ احمد موسى العامري رئيس تحرير موقع شبكة البيضاء الاخبارية عضو الهيئة الادارية لملتقى اعلاميي البيضاء.

وقد جاء الحادث الاليم اثناء توجه الفقيد العامري الى المملكة العربية السعودية هو واسرته لأداء مناسك العمرة بعد ان مكث قرابة الاسبوع في المنفذ ويتمكن من الدخول الى اراضي المملكة يوم امس بعد عناء وتعب اجهده طوال الطريق ليدخل في برهة من النوم اثناء قيادته السيارة ويرتطم بسيارة قادمة في الخط الاخر من نفس الطريق في وداي الدواسر ويصاب بجروح بالغة فارق على اثرها الحياة فيما اصيب من كان معه بجروح متنوعة بينها اصابة بالغة لاحد ابناءه الذي لايزال في العناية المركزة بأحد المستشفيات في المملكة العربية السعودية.

الفقيد الاعلامي المناضل احمد العامري يُعّد هامة اعلامية وحقوقية واجتماعية وسياسية ووطنية وعلما من الاعلام البارزة وفارسا من فرسان الصحافة والاعلام في البيضاء وقلما من اقلامها الحرة والنزيهة التي وقفت ضد نهج مليشيات ليدفع ضريبة موقفه الوطني ويترك مسقط رأسه ويعيش مهجراً ومشرداً بين محافظات وحضرموت ومأرب واخرها المملكة العربية السعودية.

وقد عرف الفقيد بأخلاقه وتواضعه وكرمه واسهاماته الكثيرة في جوانب الخير وبنشاطه الاعلامي المتزن ومتابعته لكل احداث البيضاء على مدى سنين طويلة من الزمن أنشأ خلالها أكثر من موقع ومنتدى اعلامي لخدمة المحافظة والذي برحيله اهتز الوسط الاعلامي والاجتماعي بالبيضاء وما جاورها برحيل ذلك الفارس الوطني.

وتناقلت خبر الفراق جميع وسائل التواصل ويترك رحيله الما" وحسرة" في النفوس ويخلد ذكرى طيبة ستظل تتناقلها الاجيال.

عدن العد تتقدم بخالص العزاء وعظيم المواساة الى شقيقه الشيخ محمد موسى العامري مستشار رئيس الجمهمورية واخوانه عبدالخالق وعبد الله وعبداللطيف وعبدربه والى أبناء الفقيد عاصم ومحمد والى كافة أبناء قبيلة آل عامر والصومعة وجميع رفقاء دربه، بهذا المصاب الأليم راجين من الله تعالى ان يتغمّد الفقيد احمد موسى العامري بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وان يمن بالشفاء العاجل لبقية المصابين في الحادث الأليم.
إنّا لله وإنّا إليهِ راجعون

*من صالح برمان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق