النائب فرج البحسني: لن ننسى تلك المواقف العظيمة لدولة الكويت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن ، أن لن تنسى تلك المواقف العظيمة لدولة الكويت، والتي تُعتبر محل تقدير كل أبناء اليمن.

وعبر النائب فرج البحسني، خلال لقائه بوزير خارجية الكويت السيد عبدالله علي اليحيا، أمس الاثنين، عن خالص شكره وامتنانه الكبيرين لصاحب السمو أمير دولة الكويت الشيخ مشعل الأحمد الصباح ورئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية، على المواقف الأخوة التاريخية من دولة الكويت.

وأشار النائب البحسني أن مواقف الكويت تجاه اليمن جسدت الأخوة والعروبة من خلال الدعم الكبير والمساعدات في ظل ظروف الحرب على بلادنا، مشيراً إلى أنه لن يتم نسيان تلك المواقف العظيمة والتي تعتبر محل تقدير كل أبناء شعبنا.

وأضاف البحسني: "التقيت اليوم بوزير الخارجية الكويتي السيد عبدالله علي اليحيا لمناقشة آفاق التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها".

وأضاف البحسني بالقول: "عبرت خلال لقائي عن خالص شكري وأمتناني الكبير لصاحب السمو أمير دولة الكويت الشيخ مشعل الأحمد الصباح ورئيس مجلس الوزراء الكويتي سمو الأمير الدكتور محمد صباح السالم الصباح و وزير الخارجية الكويتي السيد عبدالله علي اليحيا، للمواقف الأخوية التاريخية من دولة الكويت اتجاه بلادنا والتي جسدت الأخوة والعروبة من خلال الدعم الكبير والمساعدات في ظل ظروف الحرب في بلادنا ، لن ننسى تلك المواقف العظيمة والتي تعتبر محل تقدير كل أبناء شعبنا".

d6fd2e1f-3c76-425a-98f9-62d496cff7e4.jpg
7eb3ca47-e560-4701-9d9c-39bded8eedf9.jpg


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق