العميد الغنيمي: نحرص على مضاعفة الجهود خلال شهر رمضان المبارك .

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد قائد محور الرزامات قائد لواء حرب 1 العميد/ محمد صالح الغنيمي، حرص المحور على توفير الأجواء الملائمة من أجل قضاء الشهر رمضان المبارك في أجواء آمنة .

جاء هذا في رسالة تهنئة بعث بها العميد ابو جبر الغنيمي إلى كافة قيادات وضباط وضباط الصف وافراد محور الرزامات لواء حرب 1، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .

وقال الغنيمي: يطيب لنا ونخن نستعد على غرار الأمة الإسلامية جمعاء استقبال شهر رمضان المبارك للعام الهجري 1445، أن أتوجه إلى كافة منتسبي المحور من قيادات وضباط وافراد بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك متضرعا إلى الله العلي القدير أن يبلغنا جميعاْْ شهر رمضان ويتقبل منا الصيام والقيام وصالح الأعمال وأن يمن علينا خلاله بموفور الصحة والعافية ولوطننا السلامة والتحرير والانعتاق من حكم المليشيا الاجرامية الحوثية .

وأضاف: إننا نحرص في محور الرزامات خلال شهر رمضان أن نضاعف الجهود المتفانية ونتحلى بالقيم السامية على غرار الصبر والعمل المخلص والتكافل بين مختلف المكونات والتشكيلات .

وتابع: وفي هذا السياق فإننا نولي أهمية بالغة خلال هذا الشهر الكريم توفير الأجواء الملائمة التي تمكن منتسبي المحور من أداء هذه الفريضة في جو من السكينة والطمانينة والجاهزية التامة لاسيما من خلال مضاعفة الجهود في مجال محاربة كل ما من شأنه تعكير صفو أجواء الصيام وإعمال كافة التدابير الخاصة المقررة من قبل قيادة المحور الكفيلة برفع الجاهزية والمراقبة الصارمة لنشاط العدو والمواصلة بحزم في تطهير بقايا الشرذمة الحوثية الإرهابية .

واختتم ابو جبر الغنيمي رسالته: نحن على يقين باتكم أنتم منتسبو محور الرزامات وكافة زملائكم في الجيش اليمني على وعي تام بما ينتظره منكم شعبكم الذي يثق فيكم وفي قدرتكم على الاضطلاع على أكمل وجه بمهامكم ومسؤولياتكم الثقيلة الموكلة اليكم والمتمثلة في تخليصه من انقلاب الاجرامية .

وأخيرا، وإذ أجدد لكم ولعائلاتكم الكريمة أزكى التبريكات بمناسبة حلول هذا الشهر المعظم احثكم على التحلي بأعلى درجات اليقظة لإفشال أية طموحات حوثية دنيئة لاسيما من خلال التطبيق الصارم للتعليمات والتوجيهات الصادرة خصوصا تلك المتعلقة بالتدابير الواجب اتخاذها خلال هذا الشهر الفضيل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق