ضبط 43 متهما على ذمة 38 جريمة جنائية مختلفة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ضبطت اجهزة الشرطة بالمحافظات المحررة 43 متهما على ذمة جرائم جنائية مختلفة وقعت يوم الأحد .

وبحسب تقرير القيادة والسيطرة فقد بلغت الحوادث والجرائم الجنائية المضبوطة ليوم أمس 38 جريمة توزعت على جرائم الايذاء العمدي الجسيم والاعتداء على أملاك الغير بعدد 15 جريمة، و 11 جريمة سرقة، و6 تهديد وسب وشتم ومواد مخدر بمعدل جريمتين لكل قضية جنائية، بالإضافة إلى 7 قضايا جنائية متنوعة ثمثلت في خيانة الأمانة والنصب والاحتيال التفجير العمد وتشويه السمعه وإطلاق نار وهتك عرض وحرمة مسكن.

وسجلت محافظة ساحل اعلى معدل في وقوع الجريمة بعدد 15 جرائم تم ضبط 15 من مرتكبيها، تلتها محافظة بعدد 7 جرائم تمكنت أجهزتها الأمنية من ضبط 6 متهمين، ثم العاصمة المؤقتة بـ 6 جرائم وحجز 4 متهمين، ثم محافظة حضرموت الوادي بـ 5 جرائم وتم ضبط 4 متهمين بتلك الجرائم ، إلى جانب ضبط 6 متهمين في 6 جرائم بمحافظتي والضالع، و4 جرائم تم ضبها أيضا بمحافظتي والحديدة تم ضبط 3 متهمين على ذمتها.

هذا وقد قامت أجهزة الشرطة بالمحافظات بحجز المتهمين المضبوطين للإجراءات القانونية تمهيدا لإحالتهم للنيابة.

وتسعى الأجهزة الأمنية بمحافظة تعز وعدن ومأرب وحضرموت الساحل والوادي وشبوة والمهرة والضالع بالبحث والتحري للوصول لمرتكبي 17 جريمة.

وسجلت محافظة مأرب حادثة سقوط أدى إلى ، فيما سجلت محافظة حادثة وفاة بسبب حريق.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق