مدير جوازات الحديدة : نطمح مستقبلا مضاعفة العدد الممنوح لنا نتيجة ازدياد الطلب على الجوازات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الغد وخلال زيارتها الى الساحل الغربي التقت مع مدير فرع مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية بمحافظة الاخ العقيد محمد قاسم بشري الذي خص عدن الغد بهذا التصريح : يعتبر فتح فرع جوازات محافظة الحديدة الذي يعمل من مقره الحالي بمدينة المخاء اضافة نوعية لخدمة الاخوة المواطنين من كافة أبناء الوطن وهذا يضاف الى الانجازات التي تحققت بدعم وتوجيهات الاخ العميد طارق محمد عبدالله صالح حفظه الله..

واضاف: وخلال الفترة القليلة الماضية ومنذ فتح فرع في 16/ 5 / 2023م بلغ اجمالى الجوازات الصادرة من الفرع 20425 جوازا.. ونطمح مستقبلا مع ازدياد الطلب الى توسيع العمل ومضاعفة الاعداد الصادرة من الجوازات مع أهمية مضاعفة العدد الممنوح للفرع من دفاتر الجوازات وبما يتناسب مع ازدياد الطلب وبهذا الصدد نتوجه بالشكر الجزيل لمعالي وزير الداخلية ومحافظ محافظة الحديدة ورئيس مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية ووكيل المصلحة ومدير عام شرطة المحافظة على تعاونهم الدائم مع الفرع وبما يعزز ادائه كما ونوعا ..

وتابع بالقول: احتياجات الفرع :
توفير مبنى مناسب بسبب ضيق المكان الحالي ونظرا للاقبال المتزايد للاخوة المواطنين على الفرع للحصول على جوازات سفر سواء من ابناء الساحل الغربي او من عموم المحافظات .. وبهذا الخصوص فقد وجه الاخ نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المكتب الساسي للمقاومة الوطنية بعمل استراحة خاصة بالعائلات وتأثيثها بالكراسي والتكييف وايضا وجه ببناء مظلة امام المبني للاخوة المواطنين تقيهم من حرارة الشمس وكذلك من الامطار والرياح ومنتظرين تجهيزها كحلول اسعافية لخدمة المواطنين..

مؤكدا بأن طاقم الفرع يعمل بكل جهد لتيسير حصول المواطنين على جواز السفر كحق كفله القانون لكل مواطن ..

ودعا الاخوة المواطنين الى الالتزام باحضار وثائقهم الاصل .. وكذلك بالنسبة للاطفال القصر ضرورة حضور الاب او احضار موافقة وتوكيل من السفارة او القنصلية اذا كان الاب مغتربا خارج الوطن واحضارها عند المعاملة لاستخراج الجواز.. كما ننوه الى أهمية أن يتولى كل مواطن متابعة استكمال اجراءاته بنفسه وعدم اسطحاب اي وسطاء او سماسرة لإستكمال معاملاتهم كون المعاملات تسير بشكل سلس وميسر..

وشكر في نهاية تصريحه عدن الغد على نزولها لتلمس احوال المواطنين في الساحل الغربي والاطلاع على الانجازات التي تحققت في كافة المجالات الخدمية والتنموية والانسانية .

من / نضال فارع


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق