أمين عام محلي أبين يناقش سير أداء العمل في مكتب الأحوال المدنية ويشدد على أهمية تجاوز الصعوبات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
جرى صباح اليوم، اجتماع بين الأمين العام للمجلس المحلي في محافظة أبين، مهدي الحامد، ومدير عام مكتب الأحوال المدنية، العقيد محمد الدوبحي، بحضور رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي أحمد السيد عيدروس ونائب المدير العام النقيب محمد موسى. وقد تم خلال اللقاء مناقشة سير أداء العمل والصعوبات والتحديات التي تواجه مختلف فروع المديريات بالمحافظة، بالإضافة إلى مناقشة نقص الكادر الفني.

وخلال النقاش، تم التركيز على التجهيزات والاستعدادات لبدء العمل في استخراج البطاقة الشخصية الجديدة بالشريحة الذكية. وتم تبادل وجهات النظر حول الخطط والبرامج التي من شأنها تسهيل عملية الاستخراج وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وفي هذا السياق، أعرب الأمين العام عن تقديره للجهود المبذولة من قبل مكتب الأحوال المدنية في ظل الظروف الصعبة والتحديات التي تواجههم. كما شدد على أهمية توفير الكادر الفني الكافي وتقديم الدعم اللازم لضمان سير العمل بسلاسة.

من جانبه، أكد مدير عام مكتب الأحوال المدنية استعداد المكتب لتطوير وتحسين أداء العمل وتقديم خدمات أفضل. وأشار إلى أنه سيتم العمل على تدريب وتأهيل الكوادر الفنية وتوفير جميع المستلزمات اللازمة لضمان استمرارية الخدمات بشكل مستدام.

وختم اللقاء بالتأكيد على أهمية التعاون المشترك بين الجهات المعنية للنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين في المحافظة.

*من محمد ناصر مبارك


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق