وقفة احتجاجية لموظفي الاذاعة والتلفزيون بعدن أمام قصر المعاشيق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
نظم موظفو الإذاعة والتلفزيون في قناة الفضائية صباح اليوم الأحد وقفة احتجاجية امام قصر المعاشيق جراء ما يعانيه القطاع الإعلامي من تهميش وإهمال منذ عام 2016حتى هذه اللحظة.

وأثناء الوقفة الاحتجاجية أعربوا عن استيائهم البالغ لما تعرضوا من خذلان من قبل القيادة السياسية سوا الرسميين أو المتعاقدين والمساهمين الذين أفنوا حياتهم في خدمة الوطن.

وأكدوا على المطالبة بالتسويات والعلاوات لرواتبهم منذ أكثر من عشر سنوات وهم يعانون التهميش وموقوفين عن أداء عملهم إجباريا منذ اندلاع الحرب في حتى الآن ورغم قبولهم لهذا الوضع إدراكاً لما تمر به البلاد.

وطالبوا برفع رواتبهم وضم العلاوات والتسويات التي حرموا منها دون وجه حق ويأملون بمستقبل جديد يحمي حقوقهم المشروعة كإعلاميين في المجال المرئي والمسموع.

ورفع المحتجون شعارات مكتوبة عليها سنطرق كل الابواب السلمية لاستعادة حقوقهم من مرتبات وعلاوات وتسويات التي صادراتها وزارة المالية بذريعة مغادرة رئيس الحكومة الدكتور أحمد عوض بن مبارك دون التوقيع على شيكات مرتباتهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق