الشرطة بالمحافظات تضبط 60 متهما على ذمة 45 قضية جنائية مختلفة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تلقت إدارات الشرطة بالمحافظات المحررة 69 بلاغاً لقضايا جنائية مختلفة تمكنت خلال ال24 الساعة الماضية من ضبط 45 جريمة ،فيما لازالت جهود وإجراءات البحث والتحري في محافظات وعدن ومأرب الساحل و وأبين والمهرة عن 24 جريمة لكشف ملابساتها وضبط الجناة.

ووفقا لتقارير الحالة الامنية الصادر عن غرفة عمليات القيادة والسيطرة توزعت الجرائم المضبوطة بين 16 جريمة إيذاء عمدي 7 منها جسيمة ، و 12 جريمة سرقات مختلفة ، 6 جرائم نصب واحتيال ، و3 جرائم شروع في القتل ، و3 جرائم سب وشتم ، و3 جرائم انتهاك حرمة المساكن، وجريمتي تهديد، ومعدل جريمة واحدة اعتداء على أملاك الغير و حيازة مواد مخدرة ، و عقوق والدين ، و تزوير محررات ، وعنف أسري.

وأشارت تقارير غرف العمليات بالمحافظات إلى ضبط 60 متهما موزعين على المحافظات وفقا التالي : محافظة حضرموت الساحل 19 متهما ، ومحافظة 14 متهما ، ومحافظة تعز 13 متهما ، والعاصمة المؤقتة 7 متهمين ، ومحافظة شبوة 3 متهمين ، ومحافظة متهمين اثنين ، ومعدل متهم واحد في كل من وسيئون.

وتوزعت الأسباب التي تقف خلف تلك الجرائم المسجلة بين ضعف الوازع الديني والأخلاقي ، الخلافات الشخصية ، وخلافات الأراضي والعقارات، والكسب غير المشروع، والخلافات الأسرية ، وعوامل اجتماعية واقتصادية أخرى.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق