المحرّمي يبحث مع وزير الدفاع التطورات العسكرية وسبل تعزيز اليقظة والجاهزية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
التقى عبدالرحمن أبو زرعة المحرّمي عضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأحد، بالقصر الرئاسي بالعاصمة ، وزير الدفاع الفريق ركن محسن الداعري.
واستعرض اللقاء، التطورات العسكرية على الساحة الوطنية والإقليمية، في ظل التهديدات الحوثية المتصاعدة على خطوط الملاحة الدولية في البحر الأحمر، واستعدادات القوات المُسلحة للمساهمة بشكل فاعل في حماية خطوط الملاحة البحرية في المنطقة بالتنسيق مع الشركاء الإقليميين والدوليين.
وبحث اللقاء خطط وبرامج وزارة الدفاع لتطوير المؤسسة العسكرية والارتقاء بها، ورفع اليقظة والجاهزية لمنتسبيها، في ضوء التحديات الأمنية والعسكرية التي تواجهها البلاد على مختلف الأصعدة.
وفي ذات السياق، أشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي عبدالرحمن المحرّمي بدور وزير الدفاع الفريق ركن محسن الداعري في إعادة ترتيب وبناء المؤسسة العسكرية ورفع قدرات الكادر العسكري، مشدداً على ضرورة أن يشمل العام التدريبي 2024، برامج متخصصة تعزز من مستوى الانضباط وترفع من كفاءة وقدرات القادة والأفراد على حدٍ سواء، وتنعكس إيجابا على حالة الأمن والاستقرار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق