نائب رئيس هيئة الأركان يشيد بدور قوات التحالف في المهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أشاد نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد البصر، بدور قوات في حفظ الأمن والاستقرار بمحافظة مع القوات المسلحة والأمن، وبجهودهم ودعمهم الكبير المقدم للوحدات العسكرية والأمنية بالمحافظة.

جاء ذلك خلال زيارته، امس، لقيادة قوات التحالف بالغيضة، ولقائه مع قائد قوات التحالف بمحافظة المهرة العميد فيصل الحجيلي.

وخلال اللقاء، نقل اللواء البصر، تحيات وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة إلى قيادة التحالف، مشيدا بالدور الكبير لقيادة تحالف دعم في بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة في دعم ومساندة الشعب اليمني وقيادته الشرعية في مواجهة حرب مليشيا الانقلابية، مؤكدًا أن تلك المواقف ستظل محفورة في ذاكرة ووجدان الشعب اليمني، وأن تلك المواقف جسدت عمق العلاقات التاريخية بين بلادنا ودول التحالف.

ومن جانبه، رحب قائد قوات التحالف العميد فيصل الحجيلي، بنائب رئيس هيئة الأركان العامة ومرافقيه لزيارتهم لمحافظة المهرة وقيادة التحالف، مؤكداً أن التحالف وجد من أجل نصرة اليمن والحفاظ على عودة الاستقرار والدولة وسيبقى حتى الوصول إلى تحقيق السلام في اليمن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق