اللجنة الحكومية بتعز تعلن جاهزيتها لفتح طريقين رئيسيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلنت اللجنة الحكومية لفتح طرقات محافظة (جنوب غربي )، أمس الجمعة، جاهزيتها لفتح طريقين رئيسيين ابتداء من الساعة 10 من صباح اليوم السبت.
جاء ذلك في بيان صحفي، صادر عن رئيس اللجنة الحكومية عبدالكريم شيبان قال فيه "إننا في قيادة المحافظة واللجنة الحكومية لفتح الطرق بمحافظة تعز نؤكد للجميع أننا على أتم الاستعداد للبدء الفوري باتخاذ كافة الإجراءات التي تقدم كل التسهيلات لتنقل المواطنين من جميع المحافظات إلى تعز، ومنها إلى غيرها في كافة المحافظات".
وأضاف البيان، "إننا هنا نؤكد هذا القول بكل صدق، ونعلن عن جاهزية فتح الطريقين الرئيسين التاليين: طريق حوض الأشرف/عقبة منيف الحوبان خط ، وطريق المطار القديم/ حذران البرح خط ".
وتابع: "نعلن من جهتنا أن هذين الطريقين الرئيسين في كامل الجاهزية ابتداء من الساعة العاشرة صباحاً اليوم السبت الموافق 2 /3 /2024م".
وزاد:" نأمل من الجهة الانقلابية أن تصدق مع الله ومع الشعب اليمني ولو مرة واحدة، وأن تتجاوب مع مبادرتنا التي تتزامن مع مقدم الشهر الفضيل، شهر رمضان المبارك".
وأكد البيان، أن هذه المبادرة هدفها تحقيق آمال الشعب اليمني عامة، وأبناء محافظة تعز خاصة في إنهاء معاناتهم في التنقلات التي يقف وراءها الانقلابيون الحوثيون جراء الحصار منذ تسع سنوات، وهو الحصار نفسه الذي يقوم به الكيان اللقيط لقطاع غزة.
ودعا شيبان في بيانه، كافة الشعب اليمني لمتابعة من يقف الموقف اليمني الأصيل والوطني الصادق، ومن يقف موقف المزايدة والابتزاز والارتهان للغير في كل مواقفه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق