وزارة التربية تشارك في الورشة الخاصة في تعزيز الأسس للمؤسسات الاقتصادية الرئيسية بالأردن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
انطلقت في العاصمة الأردنية الثلاثاء الموافق 27-2-2024 أعمال ورشة تعزيز الأسس المؤسسية للمؤسسات الاقتصادية الرئيسية والممول من الاتحاد الاوربي ومنظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي والتي تعقد على مدى ثلاث ايام.
وشاركت وزارة التربية والتعليم بوفد من المستشار/ د. صالح عوض عمر والمستشار/ عارف ناجي علي، في أعمال ورشة العمل هذه لضمان الوصول الكافي الى خدمات الرعاية الصحية وكفاءة التسليم وتوفير فرص واسعة للحصول على التعليم وبناء رأس المال البشري وأهمية استخدام الادوات الرقمية لتسهيل الوصول الى الخدمات العامة ورفع الكفاءة، حيث تقوم الورشة على الجمع بين اصحاب المصلحة المحليين الرئيسين من الوزارات الى جانب الخبراء الدوليين ويشمل ممثلين عن وزارات المالية والتخطيط والتعاون الدولي والتعليم والصحة والمنظمات الدولية بما في ذلك الاتحاد الاوربي ومنظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي.
كما تهدف الورشة إلى كيفية تعزيز المؤسسات الحكومية الرئيسية لضمان تقديم الخدمات الحكومية الأساسية لتوفير منصة لمناقشة السياسات ذات الصلة والاجراءات اللازمة لتوطيد اسس النمو الاقتصادي مع التركيز على الرعاية الصحية والتعليم وتسليط الضوء على الدور المحتمل للرقمنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق